اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. توافد السياح على الأماكن الأثرية والموافقة على إنشاء كلية العلوم

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الأقصر

إقبال سياحي كبير على معابد الكرنك احتفالًا بمئوية اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون

توافد العديد من الزائرين المصريين والأجانب، منذ صباح اليوم الأربعاء، على معبد الكرنك، تزامنا مع افتتاحه مجانا أمام الضيوف، بمناسبة مرور 100عام على اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون، وبلغ عدد الزائرين للمعبد اليوم لأول مرة منذ 2019 أكثر من 5000 آلاف زائر وزائرة، بعد أن تكرر أكبر أعداد الزيارة قبل أسبوعين وبلغ 7000 آلاف زائر، واختلفت جنسيات الزائرين ت ما بين...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شفاء الأورمان بالأقصر يشارك بمؤتمر الجمعية الأوروبية للأورام بفرنسا بدراسة عن تأثير جائحة كورونا

شارك مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بطيبة الجديدة شمال محافظة الأقصر، بمؤتمر الجمعية الأوروبية للأورام بفرنسا بدراسة بحثية عن تأثير جائحة كورونا على رعاية مرضى السرطان في مصر، وذلك من خلال دراسة بحثية مشتركة شملت مستشفي شفاء الاورمان و مستشفى الزيتون التخصصي التابع لوزارة الصحة ومستشفيات جامعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الجامعة

الدراسة تبدأ العام المقبل.. «الوزراء» يوافق على إنشاء كلية العلوم جامعة الأقصر

أعلن الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، موافقة مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء، بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات، الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1972، فيما يتعلق بإنشاء كلية العلوم بجامعة الأقصر، ووجه رئيس الجامعة، الشكر بلرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، وكلا من... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram