اعلان

"طب الأقصر" تستقبل وفدا من طالبات المرحلة الإعدادية للتعرف نظام الدراسة

الزيارة
الزيارة

استقبلت كلية الطب - جامعة الأقصر، وفدا من طالبات مدرسة الأقصر الإعدادية بنات، للتعرف على منشآت ومعامل الكلية وطرق التدريس المتبعة داخلها.

المشاركة جولة الطلاب بالكلية

وأجرت الطالبات، جولة تفقدية لمنشآت الكلية تعرفن فيها على مكونات مبني الأقسام الأكاديمية واستمعن من أحد معاوني أعضاء هيئة التدريس بقسم التشريح إلى شرح مختصر عن جسم الإنسان، وشرح احتياجاته من الغذاء ومواصفات الوجبة الصحية، بالإضافة إلى إعطاء الطالبات تصورا حول طبيعة الدراسة بكلية الطب وطرق التعليم الطبي الحديثة.

الطلاب

رئيس جامعة الأقصر يشيد بالزيارة

من جانبه أكد الدكتور حمدي حسين، أن الزيارة تأتي في إطار مساهمة الجامعة في غرس روح العمل والاجتهاد في الأجيال القادمة والتناغم بين وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم لخدمة المجتمع بمحافظة الأقصر.

الوفد

رئيس جامعة الأقصر يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق رعاية أعضاء هيئة التدريس

عقد مجلس إدارة صندوق رعاية أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجامعة الأقصر، برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الصندوق، وذلك بمقر الإدارة المركزية للجامعة، وأكد الدكتور حمدي حسين، في بداية الاجتماع أن إدارة الجامعة حريصة على المتابعة المستمرة لقيام الصندوق بالمهام المنوطة به من توفير كافة أشكال الرعاية الصحية والاجتماعية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

حسين يشير إلى أهمية التوسع في أنشطة الصندوق بما يعود بالنف

وأشار إلى أهمية التوسع في أنشطة الصندوق بما يعود بالنفع على السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، ومنها توفير خدمات اجتماعية وسكنية، ثم تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال بهدف التوصل إلى قرارت بشأنها، ومناقشة المطالبات المالية المقدمة من الأعضاء، والخاصة بالعمليات والأشعات والتحاليل والأدوية التي تم صرفها الفترة السابقة لعلاجهم ولعلاج ذويهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)