اعلان
اعلان

بنت إسنا تمنح تقود منطقة الأقصر الأزهرية إلى المركز الثالث على الجمهورية بحفظ القرآن الكريم

تكريم الطالبة
تكريم الطالبة

حققت منطقة الأقصر الأزهرية مساء اليوم تفوقاً جديداً في ميدان المنافسات القرآنية والمقامة بمقر قطاع المعاهد الأزهرية بمدينة نصر بالقاهرة ، وذلك بفوز الطالبة شهد زكريا محمد الطالبة بمعهد فتيات إسنا وحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة حفظ القرآن الكريم عن المرحلة الثانوية فتيات.

لحظة التكريم فرحة الطالبة

وأعربت الطالبة عن سعادتها وشكرها لفضيلة مولانا الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف؛ لما يقدمه من رعاية لحفظة كتاب الله عز وجل وإعلاء روح المنافسة والتميز والتفوق لدى طلاب الأزهر الشريف، وقدمت شكراً لإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة ولأبويها ومعلميها على ما بذلوه معها من متابعة واستعداد وتوجيه للحصول على هذا المركز المتميز.

تكريم الطالبة

تجديد برتوكول التعاون المشترك بين وعظ الأزهر وجامعة الأقصر

وكان الشيخ عمر سيد أبو خليل مدير عام وعظ الأقصر الأزهرية قد التقى خلال الأيام الماضية بالدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر ، وذلك لتجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة الوعظ وجامعة الأقصر، حيث جرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين الأزهر الشريف والجامعة، بما يسهم في توضيح تعاليم الإسلام السمحة، ومواجهة الأفكار المتطرفة.

وجه الدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وعلماء الأزهر الشريف، مؤكدًا على أهمية الدور التوعوي الذي تقوم به مؤسسة الأزهر، والجامعة، عن طريق استضافة مختصين من رجال الدين يهتمون بتصحيح الأحكام الشرعية المغلوطة ونبذ التشدد الديني.

ضم وفد منطقة وعظ الأقصر كل من: الشيخ عمر سيد أبو خليل، مدير عام المنطقة، والشيخ محمد علي محمد المنسق الإعلامي، والشيخ حمدي زكي، واعظ أول بالأزهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض