اعلان

بعد انقطاع 3 أيام.. إصلاح كسر ماسورة خط مياه المخلبطية في أبوتشت بقنا

جانب من أعمال الإصلاح
جانب من أعمال الإصلاح

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، بمحافظة قنا، أنه تم الانتهاء من إصلاح خط المياه المعطل، وضخ المياه، وذلك بناءً على ما ورد من شركة المياه والصرف الصحي، وبعد جهود من شركة المياه والصرف الصحي على مدار اليومين الماضيين، وبناءً على تعليمات وتوجيهات الدكتور قدري الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

جانب من أعمال الإصلاح

إصلاح كسر ماسورة مياه المخلبطية بقنا

وكان المهندس أسعد عبدالباقي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، في وقت سابق، أوضح أنه حدث كسر مفاجئ بماسورة خط مياه 1000 مم GRP بقرية المخلبطية في مركز أبوتشت، نتيجة أعمال مشروع الصرف الصحي، مما يؤثر على جميع قرى مركز أبوتشت.

الدفع بفريق الإصلاح إلى موقع العطل

وأضاف 'عبدالباقي'، أنه فور إبلاغهم بالكسر تم قفل المياه، والدفع بالمتخصصين وفرق الإصلاح إلى موقع العطل، وتم الحفر، وشفط المياه، والعمل على إصلاح العطل، واستبدال الماسورة المكسورة.

استبدال الماسورة المكسورة

وأشار هاني دشناوي، رئيس الوحدة المحلية لقرية أبوشوشة بمركز أبوتشت، إلى إنه أثناء إجراء أعمال الإصلاح واستبدال الماسورة المكسورة، اتضح وجود كسر أخر في نفس المنطقة، مضيفًا أنه تم إصلاح الكسر الجديد، وجارٍ شفط المياه، وبعدها سيتم فتح وضخ المياه مرة أخرى، وستتم عودة المياه إلى قرى مركز أبوتشت.

انقطاع المياه يثير غضب الأهالي

وكانت حالة من الغضب والاستياء الشديدين سادت بين أهالي مركز أبوتشت بمحافظة قنا، بسبب انقطاع مياه الشرب عن قرى المركز لليوم الثالث على التوالي، بسبب كسر في خط مياه رئيسي نتيجة أعمال مشروع الصرف الصحي، موضحين أن قرى المركز شهدت انقطاع لمياه الشرب منذ الساعة 2 ظهر أول أمس الثلاثاء، بسبب حدوث كسر في خط مياه رئيسي نتيجة أعمال الصرف الصحي، مطالبين بسرعة إصلاح العطل وعودة ضخ المياه مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»