اعلان

صورة | استخراج موبايل من معدة مريض في مستشفى المنصورة الدولي

إستخراج موبايل من معدة مريض بمستشفى المنصورة الدولى

أهل مصر
إستخراج موبايل من معدة مريض
إستخراج موبايل من معدة مريض

نجح فريق طبى بوحدة مناظير الكبد والجهاز الهضمى، فى مستشفى المنصورة الدولى، تحت إشراف الدكتور أحمد حشيش مدير المستشفى، بمحافظة الدقهلية، فى استخراج موبايل ابتلعه مريض، من معدته، باستخدام منظار المريء والمعدة، لتجنيب المريض التعرض للجراحة التقليدية.

إستخراج موبايل من معدة مريض استخراج موبايل من معدة مريض

تكون الفريق برئاسة الدكتور أحمد على اخصائي الكبد و الجهاز الهضمي، والدكتورة ، سمر عماد والدكتور خالد طبيب التخدير.

مصر شابين تحت عجلات قطار

لقي شابين مصرعهما، إثر دهسهما تحت عجلات قطار في مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، أثناء مرورهما مستقلين دراجة بخارية، من فوق مزلقان السكة الحديد بمنطقة هابي لاند.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بدهس قطار لدراجة بخارية، يستقلها شابان على مزلقان الهابي لاند، بمدينة المنصورة ومصرعهما.

انتقال المباحث والإسعاف لمكان البلاغ

وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشابين كان يستقلان دراجة بخارية، وأنه أثناء عبور القطار على المزلقان بمنطقة الهابي لاند، حاول الشبان العبور بالدراجة البخارية عكس الاتجاه، إلا أن القطار دهسهما.

فيما تبين أن الضحيتين هما: "إيهاب الفلاح"، 28 سنة، و"محمد بوتشي"، 24س نة، يقيمان بكفر البدماص في المنصورة، وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة القطارات.

إقرأ أيضاً