اعلان

فقأ عين تلميذة في مدرسة ترسا.. النيابة تستدعي طالب وولي أمره بالفيوم

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيبت طالبة بمدرسة ترسا الابتدائية الجديدة إثر مشاجرة نشبت بينها وبين طالب في المرحلة الإعدادية على إثرها قام الطالب بالاعتداء عليها، مما أسفر عن إصابتها بإصابة خطيرة في إحدى عينيها.

صورة ارشيفية

أرشيفية

النيابة تستدعي طالب وولي أمره بعد أن فقأ عين طالبة بمدرسة ترسا بالفيوم

على الفور نقلت سيارة مرفق الإسعاف المصابة إلى مستشفى الرمد العام والي حولها إلى مستشفي قصر العيني لخطورة الإصابة.

وقد أجريت لها اليوم عمليه جراحية في القصر العيني، من خلالها تم استئصال العين التي أصيبت بها نظرا لقوة الإصابة وتم وضعها تحت الملاحظة.

إخطار الجهات الأمنية

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمود أبو بكر مأمور مركز شرطة سنهور يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة ترسا تفيد بإصابة طالبة في المرحلة الابتدائية بإصابة في عينيها إثر مشاجرة مع طالب في المرحلة الإعدادية داخل المدرسة.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت باستدعاء الطالب وولي أمره لاستجواب الطالب ومباشرة التحقيقات.

وفاة طفلة إثر تعرضها لسكتة قلبية

وشهدت فيما سبق محافظة الفيوم واقعة وفاة طفلة تبلغ من العمر 16عاماً، إثر تعرضها لأزمة قلبية عقب مشاجرة نشبت بين والديها بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم

كان مرفق إسعاف الفيوم تلقى بلاغاً من الأهالي يفيد بوفاة فتاة بمنزلها.

على الفور انتقلت سيارة مرفق إسعاف الفيوم إلى موقع الحادث، وتم نقلها إلى مستشفى سنورس المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع فتاة تدعى" ح . و" تبلغ من العمر 16عاما، ومقيمة بقرية سنهور القبلية. على الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي.

وندبت النيابة العامة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وبالكشف تبين أن الفتاة توفيت بالسكتة القلبية إثر نشوب مشاجرة بين الأب والأم، لم تستطع الفتاة تحمل ذلك أدى إلى سقوطها مغشياً عليها من الصدمة وتوفيت في الحال.

إقرأ أيضاً