اعلان

العثور على جثة غريق بترعة الإسماعيلية بالشرقية

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية، من انتشال جثة شاب عثر عليه غريقا بمياه ترعة الإسماعيلية بمركز بلبيس، وتم التحفظ على جثة غريق بمشرحة مستشفى بلبيس المركزي، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق ومعرفة إذا كان هناك شبهه جنائية من عدمه.

أرشيفية أرشيفية

العثور علي جثة غريق في مياه ترعة الاسماعيلية

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية غيته التابعة لمركز بلبيس بالعثور علي جثة شاب غريق طافية أعلي مياه ترعة الاسماعيلية.

انتشال جثة غريق

على الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري لموقع البلاغ، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشخص يدعي "محمد ناجي مرزوق" 38 عامًا، مقيم بقليوب.

التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس

تم تحرير المحضر اللازم، ونقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي بلبيس تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث ومعرفة إذا كان هناك شبهه جنائية من عدمه.

إصابة 7 أشخاص من بينهم 5 سيدات بإصابات متنوعة

وفي وقت سابق، أُصيب 7 أشخاص من بينهم 5 سيدات بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الأحد، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق مركز ديرب نجم، في محافظة الشرقية، وتم نقلهم لمستشفي الأحرار لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق في ملابسات الحادث.

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد إصابة 7 أشخاص، بجروح وكسور متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، وهم "نجلاء فتحي إبراهيم"33 عامًا إسراء عبد الحميد عبد العاطي" 39 عامًا، و"وفاء عبد العظيم إبراهيم 55 عامًا و"ودولت على على60 عامًا، و"سمر عاطف محمد" 30 و"مرسي على مرسي66 عامًا، و"تامر عبد الحميد عبد العاطي 33 عامًا، جميعهم مقيمين بمركز ومدينة ديرب نجم،وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير المحضر اللازم، ونقل المصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث، وجاري رفع آثار الحادث لاعادة فتح الطريق.

إقرأ أيضاً