اعلان
اعلان

إصابة 15 شخصًا في انقلاب سيارة بصحراوي المنيا الغربي

حادث انقلاب سيارة تناية بالبحيرة
حادث انقلاب سيارة تناية بالبحيرة

أصيب 15 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي قبالة مركز مغاغة في المنيا.

حادث الصحراوي الغربي بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة يتضمن بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي قبالة مركز مغاغة شمال المحافظة.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وقوع الحادث، مما أسفر عن إصابة 15 مواطن بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجميعهم من محافظة سوهاج.

تم نقل المصابين إلي المستشفي، وتحرر محضر بموجب الواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

حادث انقلاب سيارة ملاكي يتسبب في أصابة 4 أشخاص أسيوط | الوفد

وكانت سيدة قد لقيت مصرعها فيما أصيب 6 آخرون، قبل أيام، جراء وقوع حادث سير بالطريق الصحراوي الغربي بزمام مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي قبالة مركز مغاغة، ووقوع ضحايا ومصابين، وانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وقوع الحادث مما أسفر عن مصرع سيدة فيما أصيب 6 آخرين بينهم أم وطفليها، وجميعهم مصابون بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وجري نقل الضحايا والمصابين إلي مستشفي مغاغة العام، وحرر محضر بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وفي وقت سابق من اليوم ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سائق سيارة ميكروباص هرب بعد اصطدامه بطالبة ووفاتها بمنطقة المقطم.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة بوقوع مصادمة ومتوفى بدائرة قسم شرطة المقطم بالانتقال والفحص تبين أنه حال سير ميكروباص 'خالي من الركاب' قيادة سائق، مقيم بدائرة القسم 'لاذ بالفرار تاركاً السيارة' اصطدم بطالبة، مقيمة بدائرة القسم، وتوفيت متأثرة بإصابتها بكسور وكدمات متفرقة بالجسم 'وتم نقلها لإحدى المستشفيات' –وذلك حال عبورها الطريق محل البلاغ نتج عن ذلك الإصابات المشار إليها بسؤال والدها أيد ما سبق واتهم قائد الميكروباص في وفاتها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وألقى ضباط مباحث القاهرة القبض على عاطل ذبح سائق توك توك، عاتبه على سرقة إكسسوار يسمى 'طاقة شمسية' من داخل مركبته بمنطقة روض الفرج، وتلقى اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة إخطارا من اللواء علاء بسندي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة مفاده وقوع جريمة قتل بشارع المدرسة الإنجليزية بروض الفرج بسبب سرقة إكسسوار طاقة شمسية.

طعن المجني عليه

تلقى اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة إخطارا من اللواء علاء بسندي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة مفاده وقوع جريمة قتل بشارع المدرسة الإنجليزية بروض الفرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين مقتل سائق توك توك يدعى 'مارتن'، طالب ثانوي وعمره 17 عاما.

وبعمل التحريات دلت على نشوب مشادة كلامية بين المتوفى وعاطل بالمنطقة بسبب قيام الأخير بسرقة إكسسوار يسمى 'طاقة شمسية' من داخل توك توك يعمل عليه المجني عليه وبعده انصرف الطرفان، وأضافت التحريات أن المتهم ترصد للمجني عليه بعدها وقتله بطعنات في الرقبة والبطن والقدم، وبأعداد الأكمنة اللازمة نجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ويستجوب فريق من رجال المباحث شهود العيان، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالشارع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً