اعلان

نائب محافظ المنيا يعقد أولى جلسات لجنة البت في طلبات التصالح

أهل مصر
خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقد الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، أولى اجتماعات لجنة البت في طلبات التصالح المقدمة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، لمتابعة موقف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها.

خلال الاجتماع

جاء ذلك بحضور، المهندس خالد طه مدير إدارة التفتيش الهندسى، والمهندسة أسماء صلاح، مدير إدارة التخطيط العمرانى، ومحمد زين مدير المركز التكنولوجى، ونواب رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، ومديري الإدارات الهندسية والتخطيط العمرانى والمراكز التكنولوجية ومديرى التنظيم بالوحدات المحلية، وأعضاء اللجنة.

سرعة البت في طلبات التصالح

قال نائب المحافظ، إن اللجنة 757 المشكلة بقرار من المحافظ، تعقد أولى اجتماعاتها من أجل دراسة التحديات والإشكاليات التي تواجه عمل تلك اللجان واقتراح الحلول المناسبة لها، بما يكفل سرعة البت في طلبات التصالح المقدمة بنطاق الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، على أن تعقد اللجنة المشكلة بشكل أسبوعى، من أجل إنجاز وتجهيز الملفات وتكثيف العمل لسرعة إنهاء كافة ملفات التصالح على مخالفات البناء تلبية لاحتياجات المواطنين وتطبيقا للقانون وتسليم النماذج التي تم الانتهاء من مراجعتها بعد اعتمادها.

واستعرض نائب المحافظ، نموذج طلب التصالح لبدء وضع الحلول والمقترحات مع انتهاء الطلبات في المدة المحددة، مشددا على ضرورة العمل بروح القانون والتيسير علي المواطنين في الخدمة المقدمة لهم.

إقرأ أيضاً