اعلان

تدخل عاجل من وزارة التعليم بعد ضرب طفل بالخرطوم في الغربية

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، تعليماته للدكتور يسر عبدالغني، مدير إدارة السنطة التعليمية، بفتح تحقيق في واقعة التعدى على الطفل "يوسف أحمد السيد" داخل الفصل، لمعرفة ملابسات الحادث.

الطفلالطفل المضروب

ضرب تلميذ بالخرطوم في الغربية

بداية الواقعة عندما أقدمت معلمة بإحدى مدارس قرية الكرما دائرة مركز السنطة في محافظة الغربية، على التعدي بالضرب على طفل بالصف الأول الابتدائي، كما صدمت رأسه بالسبورة، لرفضه تلقي درس خصوصي لديها، مما أثر على نفسية الطفل ورفضه الذهاب للمدرسة مرة أخرى.

إخطار لـ مدير أمن الغربية

ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار، من نقطة شرطة النجدة بالسنطة، بتقديم والد الطفل "يوسف احمد السيد"، بلاغ يتهم فيه إحدى المدرسات بمدرسة الكارما الابتدائية، بالتعدى على نجله "يوسف" 7 سنوات، بالضرب بالخرطوم مما خلف آثارا على جسده، كما صدمت رأسه بالسبورة.

وشه وارم وعليه أثر ضرب

وأكد أحمد السيد، والد الطفل يوسف، أنه فوجئ برجوع ابنه البالغ من العمر 6 سنوات من المدرسة وعلية علامات ضرب وتورم في الوجه منذ أيام، وعلم من نجله أن المعلمة تعدت عليه الطفل بالضرب بـ الخرطوم، وصدمت رأسه في السبورة، الأمر الذي دفع زوجته إلى التقدم بشكوى لإدارة السنطة التعليمية، اتهمتها بالتعدي بالضرب المبرح على طفلها، وتشويه جسده، والتسبب في إصابته بحالة نفسية سيئة.

إقرأ أيضاً