اعلان

«يوم في حب مصر».. إجراء 34 عملية جراحية بمستشفى أبو المطامير المركزي بالبحيرة

 إجراء 34 عملية جراحية بمستشفى أبو المطامير
إجراء 34 عملية جراحية بمستشفى أبو المطامير

نجحت مديرية الصحة بالبحيرة بقيادة الدكتور هانى جميعة وكيل الوزارة، اليوم الجمعة، في إجراء 20 عملية جراحية لوز ولحمية بقسم الأنف والأذن، و14 عملية نساء، من خلال مبادرة 'يوم فى حب مصر'، للقضاء على قوائم انتظار المرضى بمستشفى أبو المطامير المركزي.

 يوم في حب مصر إجراء 34 عملية جراحية الفريق الطبي

مبادرة يوم فى حب مصر

و أشاد وكيل وزارة الصحة، بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك في العمليات، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام الرئيس بالقضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للعمليات الجراحية، معربا عن خالص شكره وتقديره للدكتور مصطفى شلبي مدير المستشفى، وللفريق الطبى المشارك وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى، لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري .

كما أكد الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية، على تذليل كافة العقبات أمام المرضى، لوصول الخدمة العلاجية بكامل طاقتها للمستشفيات والعمل بأعلى كفاءة، وكذلك العمل على التدريب المستمر لكافة الفئات الطبية  .

القضاء على قوائم انتظار العمليات

جاء ذلك فى إطار المبادرة الرئاسية 'يوم فى حب مصر'،  للقضاء على عمليات قوائم الانتظار بين المرضى، وإتاحة الخدمات الطبية بأعلى جودة وكفاءة بكافة المستشفيات بنطاق المحافظة، لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى، دون تحميلهم أي أعباء مالية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram