اعلان

بالأرقام.. تفاصيل فوز فرج عامر برئاسة نادي سموحة

اللجنة المشرفة على انتخابات نادي سموحة
اللجنة المشرفة على انتخابات نادي سموحة

حصلت 'أهل مصر' على النتيجة النهائية لـ انتخابات نادي سموحة الرياضي بالإسكندرية على مقعد رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة، حيث حصل المهندس محمد فرج عامر على أعلى الأصوات متفوقًا على أقرب منافسيه وليد عرفات ومحمد مجاهد بعدد أصوات 8443 صوتًا.

ومن المقرر أن تُعلن اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المستشار أحمد عبد الغني، بعد قليل، النتيجة رسميًا وذلك بعد ما انتهت عمليات فرز الأصوات بواسطة اللجنة القضائية ومديرية الشباب للإعلان عن الفائز.

اللجنة المشرفة على انتخابات نادي سموحة

فوز فرج عامر برئاسة نادي سموحة

وجاءت نتيجة الانتخابات بترتيب أعلى الأصوات كالتالي: المهندس محمد فرج عامر 8443 صوتًا، والمحاسب وليد عرفات 5832 صوتًا، ومحمد مجاهد 4449 صوتًا، وهاني محمد الباهي 15 صوتًا، وأحمد الصغير 14 صوتًا، ورفعت مرسي 9 أصوات، وبذلك يكون المهندس محمد فرج عامر الفائز بمقعد رئيس مجلس إدارة نادي سموحة.

نتيجة انتخابات نادي سموحة

ويبلغ عدد اللجان التي أدلي أعضاء الجمعية العمومية بأصواتهم من خلالها 100 لجنة تحت إشراف قضائى، وأكدت اللجنة أن عدد الأعضاء التي يحق لها التصويت 103 ألف و863 عضوا، يدلون بأصواتهم في 100 لجنة انتخابية.

وشهدت عمليات التصويت إقبالا كبيرا من قِبل الأعضاء خاصةً في الساعات الأخيرة قبل غلق باب التصويت، للإدلاء بأصواتهم لانتخاب رئيس مجلس إدارة النادي، بعد قرار القضاء الإداري، بإعادة الانتخابات على مقعد رئيس النادي.

اللجنة المشرفة على انتخابات نادي سموحة

وكانت محكمة القضاء الإداري، أصدرت قرارا بإعادة الانتخابات على مقعد رئيس مجلس الإدارة في جمعية عمومية جديدة، بحد أقصى 25 نوفمبر الحالي، وأخطرت وزارة الشباب والرياضة؛ مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، بإرجاء الجمعية العمومية التي كان مقررا لها الإثنين 14 إلى 25 نوفمبر الجاري، حيث تم إدراج بند انتخاب على منصب رئيس مجلس الإدارة بين المرشحين الذين خاضوا الانتخابات على رئيس مجلس الإدارة في الدورة الانتخابية 2021 حتى 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً