اعلان

شفاء الأورمان بالأقصر تستقبل وفد هولندي لتعليم وتأهيل مرضى السرطان

أهل مصر
الوفد
الوفد

استضافت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بـ الأقصر، خبراء من هولندا، تمثل مؤسسة inspire2live والتي تعمل في جميع أنحاء العالم لدعم المرضى محاربي السرطان، والتعرف على إمكانيات المستشفى والإنجازات التي تحققت طوال السنوات الماضية.

الوفد الهولندي

الاتفاق بين إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان والوفد الهولندي على مشروع تدريبي

وقام الخبراء الهولنديون فى علم الأبحاث العلمية ومختصين بتعليم المرضى وأهاليهم وتأهيليهم للتعايش مع المجتمع، كما تم الاتفاق بين إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، والوفد الهولندي، على مشروع تدريبي وتبادل الخبرات بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

الإتففاق

الوفد الهولندي يجري جولة بالمستشفى

وأجرى الوفد الهولندي، جولة داخل أقسام المستشفى برفقة فريق العلاقات العامة بالمستشفى، لاستعراض ما تقدمه أقسام المستشفى من دعم لمرضى السرطان في أقسام العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي، ومعمل الباثولوجي العالمي، ومقر بنك الدم المتكامل، وغرف العمليات والرعاية الحرجة والإقامة الداخلية والصيدلية الإكلينيكية ومختلف الأجهزة صديقة البيئة التي أهلت المستشفى في الحصول على الشهادة الذهبية- أول مستشفى خضراء في مصر.

زيارة الوفد

وأعرب الوفد الهولندي، عن سعادتهم بالتواجد في هذا الصرح الطبي العملاق، وانبهارهم بمستوى الخدمة الطبية التي تقدمها المستشفى والتي تضم أحدث التقنيات والأجهزة الطبية العالمية والتطور الكبير في الخدمات الطبية داخل الصرح الطبي العملاق، مما يساهم في التميز في علاج الأورام السرطانية والتخفيف عن آلام المرضي.

التفقد

ومن جانبه رحب محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بالوفد الهولندي، مؤكدا أن هذه الزيارات المتكررة لمختلف الوفود الأجنبية أكبر داعم لمرضي السرطان والتي تمنح الأمل لجميع المرضى وذويهم، وتشد من أزرهم نحو مواصلة تحديهم للمرض.

شفاء الأورمان

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| أرسنال يباغت