اعلان
اعلان

انقلاب توك توك داخل ترعة بأجا في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت ترعة سمنود التابعة لمركز أجا في محافظة الدقهلية، اصابة سائق توكتوك بكسور وكدمات متفرقة بالجسم إثر انقلاب توكتوك الخاص به.

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من أهالي مركز سمنود بسقوط توكتوك في ترعة.

إنتقال المباحث وقوات الإنقاذ النهرى

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وقوات الإنقاذ النهري، وتمكن قوات الإنقاذ بمساعدة الأهالي في إخراج السائق، وتبين أنه يدعى أحمد عبد الله الإمام، 32 عامًا، مقيم بمركز أجا.

وتم نقله لمستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج وتحرر المحضر للازم بالواقعة.

وفى سياق منفصل عثر أهالى قرية تفهنا الأشراف دائرة مركز ميت غمر بالدقهلية، على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى وسط القمامة بمدخل القرية أمام قاعة الملكة بطريق ميت غمر - الزقازيق.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أحد الأهالى، بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ملقى فى القمامة، بمدخل قرية تفهنا الأشراف أمام قاعة الملكة بطريق ميت غمر الزقازيق.

كشف هوية القتيل

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ والفحص تبين أن الجثه لشاب يدعى وائل ابراهيم محمد احمد حسنين 29 عاما عامل عادى ومقيم ميت القرشي، وبه جرح طولي بالرأس وآخر بالأنف، ومعه جميع متعلقاته محفظته ومبلغ مالى وهاتفه المحمول وعثر معه أيضا على مطواة.

وباستدعاء والده وسؤاله، أفاد بخروج نجله مساء أمس وعدم عودته، وأنه سمع من الاهالي بالعثور على جثة نجله.

إخطار النيابة العامة

وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل