اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم| تأجيل محاكمة مسؤول سابق بالمحليات وزوجته وآخرين لـ ديسمبر المقبل

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر' فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

وفود برلمان شباب كفر الشيخ تختتم زيارة مرفق الإسعاف

اختتم أعضاء برلمان شباب كفر الشيخ، زيارة مرفق هيئة الإسعاف بعد زيارات متتالية للمرفق و التى بدأت الأربعاء الماضي و اختتمت اليوم السبت، تنفيذا لتوصيات اللقاء الحواري الأول لبرلمان شباب كفر الشيخ، مع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تأجيل محاكمة رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق وزوجته وآخرين لديسمبر المقبل

قررت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، والمنعقدة بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، تأجيل نظر دعوي اتهام رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق، وزوجته، و4 آخرين، لجلسة يوم 17 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهمين علي ذمة القضية، وذلك في أحداث القضية رقم 1088 لسنة 2022، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات ومتابعة المشروعات الخدمية

قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حملة لازالة الاشغالات، وتابع المشروعات الخدمية التي تشهدها منطقتي غرب وشرق العاصمة، من إنشاء محاور جديدة، وتوسعة طرق، ومتابعة أعمال إنشاء كوبري سخا العلوي أعلى سكة حديد سخ، وتابع الأعمال الجارية في إنشاء 4 ميادين بمدينة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة