اعلان

حزن بين أهالي المنوفية لوفاة شاب غرقا في بحر الإسكندرية

الطالب محمود
الطالب محمود

سادت حالة من الحزن لشديد بين أهالي مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إثر غرق الطالب محمود ماجد شلبي الطالب بكلية التربية الرياضية جامعة المنوفية، في بحر الإسكندرية، وفشل محاولات إنقاذة أو استخراج جثمانه.

 الطالب المتوفي الطالب محمود شلبي

حزن بين اهالي المنوفية لوفاة محمود شلبي

ومن جانبة قال سمير شعبان، أحد أصدقاء الطالب محمود شلبي انه قد سافر مع عدد من أصدقائه، وقام بالنزول للبحر ولكنه قد جُرف بواسطة التيار وحاول اصدقائة إنقاذه ولكن باءت المحاولات بالفشل .

وفي ذات السياق، نعت كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية الطالب وجاء نص الناس كالتالي: 'بسم الله الرحمن الرحيم (كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ) تنعى كلية التربية الرياضية شبين الكوم جامعة المنوفية، الطالب محمود شلبي الطالب بالفرقة الثالثة.. اللَّهُمَّ أسألك باسمك الرحمن الرحيم يا أرحم الراحمين أن تنوّر قبرهوترحمه من العذاب والعقاب وأن تثبِّته عند السؤال فإنه في ذمتك فأبعده يا ربّ عن فتنة القبر وعذاب النَّارِ إنك أنت الرحيم الكريم. اللَّهُمَّ أعطه جزاء الإحسان إحساناً أعظم منه، وجزاء الإثم عفواً عظيماً، فإنك أنت الكريم يا رحمن يا رحيم'.

وأضافت: 'اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن إستيعاب فراقه وأجعل قبره نوراً وضياء إلى يوم يبعثون انك الغفور الرحيم يارب العالمين.. اللهم الهم لهله الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون.. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم'.

WhatsApp
Telegram