اعلان

"رواق النشء" تواصل عقد الندوات التثقيفية بمركز شباب آغورمي بسيوة

 ندوة تثقيفية لـــ "رواق النشء" حول حب الوطن بمركز شباب آغورمي بسيوة
ندوة تثقيفية لـــ "رواق النشء" حول حب الوطن بمركز شباب آغورمي بسيوة

تواصل فعاليات رواق النشء بمحافظة مطروح طبقا لبروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والرواق الأزهري، عقد ندوات بمراكز الشباب بالمحافظة حيث تم تنظيم ندوة بمركز شباب آغورمي بمدينة سيوة حول حب الوطن وغرس قيم الانتماء في الأجيال والنشء .

 ندوة تثقيفية لـــ

فعاليات رواق النشء

الوطن هو ذلك الجزء الغالي على القلب

وألقي الشيخ محمود فرج شحاته الواعظ بمنطقة وعظ مطروح كلمة بالندوة، مؤكدا بأن الوطن هو ذلك الجزء العزيز والغالي على القلب، وهو المكان الذي كبرنا وتربينا فيه، وفيه كل أحلامنا وصبانا، وتراب هذا الوطن أغلى من الماس وكنوز الدنيا'، واستكمل ' يجب على الشباب وأفراد المجتمع أن يعوا جيدا أهمية الوطن، ويجب أن يتربى الأطفال على حب الوطن، وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن، خاصة وأننا نعاني في هذه الفترة من قلة الانتماء '.

 ندوة تثقيفية لـــ

فعاليات رواق النشء

الندوات التثقيفية بمراكز الشباب

وأضاف بأن أن حب الوطن غريزة فطرية يشترك فيها الإنسان مع غيره، فيألَفُ أرضَه ولو كانت قفراً، ويستريح إلى البقاء فيه على علاته، ويحنُّ إليه إذا غاب عنه ولهذا فالدفاع عنه لايكون بالشعارات أو الكلمات وإنما بالعمل الفعلي.

ومن جانبه أكد الدكتور وليد عبد العزيز مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، استمرار الندوات الدينية التثقيفية في جميع مراكز الشباب بالمحافظة لخروج نشء علي خلق وجيل يحب الوطن من الصغر تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً