اعلان

ضمن خطة تطوير شاملة للمدينة.. كهرباء الأقصر تنفذ أعمال إحلال الكابلات المتهالكة

الإحلال والتجديد
الإحلال والتجديد

يقوم قطاع توزيع كهرباء الأقصر، بأعمال إحلال عدد من كابلات الجهد المتوسط المركبة في إطار أعمال التطوير الجارية بالجزء الشمالي لمدينة الأقصر (شارع الهيلتون)، وذلك في المسافة من قاعة المؤتمرات حتى نهاية الشارع .

التجديد

رئيس قطاع توزيع كهرباء الأقصر يوضح خطة الإخلال

وأوضح المهندس علاء محمد سعيد رئيس قطاع توزيع كهرباء الأقصر، أن الأعمال الخاصة بخطة إحلال وتجديد كابلات الجهد المتوسط في نطاق مدينة الأقصر ترتبط ارتباطا وثيقا بخطة تطوير المدينة (أعمال الرصف والتوسعات ) حيث أنه توجد شوارع بالمدينة لا يمكن الحفر بها إلا في حالة وجود أعمال تطوير بالمدينة، مشيرا إلى أنه يوجد عدد من هذه الشوارع لم تتم بها أي أعمال منذ أكثر من 30 عاما، وقطاع الكهرباء حريص على الاستفادة من أي أعمال تطوير بهذه الشوارع لإحلال الكابلات المتهالكة وعمل التوسعات المطلوبة لشبكة الجهد المتوسط.

المتابعة

رئاسة الأقصر تتابع الأعمال

ومن جانبه تابع اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالمتابعة المستمرة لتنفيذ أعمال قطاع الكهرباء واستكمال أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الهيلتون، ابتداءً من قاعة المؤتمرات وصولاً حتى منطقة ساحة معابد الكرنك، حسب الخطة الزمنية الموضوعة.

وأوضح رئيس مدينة الأقصر، أنه جاري الانتهاء من أعمال رفع كفاءة الشبكة الكهربائية وتحسين مستوى الأداء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تمهيداً لتنفيذ خطة رصف وتطوير شاملة للطريق خلال خطة العام المالي الجاري، للظهور بالشكل اللائق لمدينة الأقصر.

ويأتي ذلك في إطار أعمال التطوير الشاملة التي تشهدها محافظة الأقصر، وجهود قطاع الكهرباء للمحافظة على جودة خدمة التغذية الكهربية للمواطنين والعمل المستمر على إحلال الشبكات المتهالكة وعمل التوسعات اللازمة لاستيعاب جميع الأحمال الجديدة المضافة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً