اعلان
اعلان

ضبط كميات من السكر والزيت المدعم في حملة تموينية بسنورس بالفيوم

المضبوطات
المضبوطات

شنت إدارة تموين سنورس، حملة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي والدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم بتشديد الرقابه التموينيه على الأسواق والمحلات التجاريه والأنشطة التموينيه والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ كافة الاجراءات القانونيه فى حالة ثبوت مخالفات.

المضبوطاتالدقيق المضبوط

ضبط سكر ومكرونه وزيت مدعم في حملة تموينية بسنورس في الفيوم

ترأس حملة إدارة تموين سنورس، المهندس هشام سعيد مدير الإدارة وبحضور المهندس حمادة نبيه، وقد تمكنت الحملة من ضبط مخزن به سلع تموينية ودقيق بلدي مدعم مخصص للمخابز البلديه بناحيه الحجارة بني عتمان.

المضبوطاتالسكر المضبوط

الكميات المضبوطة

وتم ضبط طن سكر تمويني مدعم، 460 كيس مكرونة، و240 زجاجة زيت تمويني مدعم، و80 كجم أرز تمويني ، 11 شيكارة دقيق بلدي مدعم مخصص للمخابز بإجمالي 550 كجم.

المضبوطاتكميات السكر المضبوطة

تحرير محضر بالواقعة

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ضبط 2.5 طن أرز معبأ بأكياس ناقص الوزن وزيادة في الأسعار بالفيوم

وفيما سبق شنت إدارة بندر الفيوم ثان حملة تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية والأنشطة التموينية، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ كافة الاجراءات القانونية في حالة ثبوت أي مخالفة.

ترأس الحملة المهندس طارق أبو ميه مدير إدارة بندر الفيوم ثان، وقد تمكنت من ضبط أكثر من 2.5 طن أرز رفيع الحبة معبأ بأكياس بكمية قدرها ٢٦٢٥ كجم، يُباع زيادة عن السعر الرسمي المدون، وناقص الوزن خلاف ما هو مدون على الأكياس المعبأة.

كما تمكنت الحملة من ضبط تروسيكل محمل 5 شيكارة دقيق بلدي مدعم محظور بيعه أو تداوله ومخصص للمخابز البلدي زنة 250 كجم وذلك بغرض الإتجار به وبيعه وتحقيق مكاسب طائله وأرباح غير مشروعة من وراء ذلك وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وجاري التحقيق بمعرفة النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً