اعلان

تتعاطى مهدئات.. الجيران يكشفون سبب ذبح أخت لشقيقها المشلول بالأقصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصلت 'أهل مصر' على تفاصيل جديدة في واقعة ذبح فتاة لشقيقها الأصغر، عقب تكتيفه بحبل وطعنه بآلة حادة، بالحبيل التابعة لمركز ومدينة البياضية شرق الأقصر.

أرشيفية

أخت تذبح شقيقها في الأقصر

وأوضح بعض الجيران أن الفتاة مطلقة وتقيم بمنزل والديها المتوفين، مع أختها وشقيقها القعيد الملازم للفراش عقب إصابته بجلطة والذي يدعى 'أحمد.ف.ع' 33 عاما، بنجع الصوالحة، وكانت توجد بينهما اختلافات على معاش والديها حيث أنها تود أن تحرم شقيقها من المعاش وهو يرفض ذلك.

وقالوا إنها جعلت أختها تذهب لعملها وتبقت هي وأخيها بمفردهما بالمنزل، فقامت بعد صلاة العصر بتكتيف يديه وقدميه على سريره، وأخذت تطعنه عدة طعنات بآلة حادة 'سكين' حتى فقد أنفاسه الأخيرة بين يديها، ثم بعد ذلك ذهبت لمنزل عمتها وقصت عليها ماحدث، وتخبرها بأنها لم تقصد وفاته، فأخذت عمتها تصيح وتصرخ حتى تجمع أهالي البلدة أمام المنزل وشاهدوا الواقعة واخبروا عمدة البلدة وابلغوا عنها وتم على الفور التحفظ عليها.

تحرير محضر بالواقعة

وأوضح عدد آخر من الأهالي بأن الفتاة تتعاطى حبوب لتهدئة أعصابها، مرجحين بأنها هي السبب فى عزمها على التخلص من حياة شقيقها الأصغر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك لعرضها على الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا، بقيام فتاة 37 سنة مقيمة بنجع الصوالحة بالحبيل التابعة لمركز البياضية شرق الأقصر، بتقييد يدين وقدمين' شقيقها الأصغر' أحمد.ف.ع' 33 عاما، وذبحه بآلة حادة ' سكين' وتوجيه11 طعنة نافذة له بالبطن والظهر بخلاف، مما أدى إلى لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحالة، وذلك بدون معرفة السبب.

WhatsApp
Telegram