اعلان

لاتهامه بقتل شقيقتين.. إحالة أوراق عامل للمفتى في قنا

مجمع محاكم قنا
مجمع محاكم قنا

أحالت محكمة جنايات قنا، أمس الإثنين، أوراق عامل إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة قتل فتاة وشقيقتها بقرية جزيرة مطيرة في مركز قوص، جنوب محافظة قنا.

محكمة قنا

العثور على جثتي شقيقتين داخل منزلهما بقنا

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2020 عندما عثرت الأجهزة الأمنية بقنا على جثتي شقيقتين داخل منزلهما بدائرة مركز قوص بمحافظة قنا، وبهما جروح ذبحية.

ضبط المتهم بقتل شقيقتين في قنا

وكشفت التحريات، أن المتهم في الواقعة يُدعى مجدي.م، 30 عامًا، مقيم بمركز أبوسمبل بمحافظة أسوان، وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسوان من القبض عليه.

اعتراف المتهم بارتكاب الواقعة

واعترف المتهم بارتباطه بعلاقة بإحداهما، وحدوث خلافات بينهما وارتباطها بشخص آخر، ومعايرتها له بسوء سلوك شقيقتيه، فعقد العزم على التخلص منها.

وأضاف المتهم، أنه فى سبيل تنفيذ مُخططه توجه يوم الحادث لمنزلهما، وعقب فتح المجني عليها الباب كبلها وكمم فمها وتعدى عليها بسلاح أبيض 'سكين' محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها، وعند مشاهدة شقيقتها له، وخشية افتضاح أمره تعدى عليها بذات السلاح، محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها، ثم استولى على هاتفها المحمول وهرب، وتخلص من الهاتف والسلاح المستخدم بإلقائهما بأحد المصارف المائية بدائرة المركز، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً