اعلان

ضبط 20 طن أرز شعير بحوزة مالك مخزن بدون ترخيص بكفر الشيخ

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ ، بالتعاون مع مديرية التموين، من ضبط مالك مخزن بدون ترخيص بحوزته على 20 طن أرز بغرض حجبها عن التداول للاتجار بها فى السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

وتأتي الحملة ضمن الحملات التي تشنها مديرية أمن كفر الشيخ، بالتعاون مع مديرية التموين بالمحافظة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وفي وقت سابق، صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، بأن استلام الأرز الشعير خلال موسم 2022 الحالى، يتم من خلال عدد 21 موقعا تابعا للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعى المصرى وقطاع مضارب كفر الشيخ.

توريد الأرز

وأوضح المتحدث الرسمى لمديرية التموين بكفر الشيخ أن هناك متابعة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية، وأنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية برئاسة عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين لمتابعة تلك المواقع خلال موسم التوريد والمرور عليها وحل أى مشكلات قد تواجه بعضها وفقا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ.

وأشار الهابط، إلى أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ شدد على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وأنه قد بلغ إجمالي المورد منذ بداية الموسم، وحتى صباح يوم الثلاثاء الموافق 29/11/2022 35242 طن و 432 كجم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً