اعلان
اعلان

وكيل صحة مطروح: القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين بيئة العمل للطبيب

وكيل صحة مطروح
وكيل صحة مطروح

تابع الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح، جاهزية الفرق الطبية وسير العمل بمستشفيات المراكز الثمانية، ومنافذ تقديم الخدمات الطبية، للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمرضى، وتذليل أي تحديات قد تواجه العمل.

وكيل صحة مطروح يتابع جاهزية الفرق الطبية بمستشفيات المحافظة الثمانية وكيل الوزارة

انتظام وتواجد الطواقم الطبية

وكلف وكيل وزارة الصحة بمطروح الدكتور مبروك سالم، مدير عام الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة مطروح، على مستشفى الأطفال التخصصي، للوقوف على مدى انتظام وتواجد الطواقم الطبية وجاهزية الفريق الطبي وتوافر المستلزمات والأدوية، بأقسام المستشفى المختلفة والاستقبال والطوارئ والحضانات وموقف عناية الأطفال من استكمال التجهيزات، ومتابعة مستشفيات المدن الثمانية من خلال مديري المستشفيات.

وكيل صحة مطروح يتابع جاهزية الفرق الطبية بمستشفيات المحافظة الثمانية جانب من الزيارة

تحسين بيئة العمل للطبيب المصري

وأضاف أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين بيئة العمل للطبيب المصري، بالإضافة إلى التأكيد على رفع جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمنشآت الصحية وكذلك استمرار تفعيل خدمة المواطنين على مدار الساعة، من خلال فريق مدرب على حسن التعامل مع المرضى في مختلف الأوقات والظروف.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة الدورية والميدانية المستمرة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية على مستوى المحافظة للتأكد من انتظام العمل بالمستشفيات وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو