اعلان
اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 35 شخصًا في حوادث متفرقة

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

إصابة 15 شخصًا في تصادم تريلا وميكروباص بصحراوي قنا

أصيب 15 شخصًا، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم تريلا وميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

صورة الحادث

مصرع وإصابة 16 طفل حضانة في انقلاب أتوبيس على طريق الأربعين بقنا

لقيت طفلة مصرعها، وأصيب 15 آخرون، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب أتوبيس على طريق 'نجع حمادي - أبوتشت' المعروف بطريق الأربعين، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

صورة الحادث

ننشر أسماء ضحايا ومصابين حادث انقلاب أتوبيس أطفال بطريق الأربعين بقنا

حصلت 'أهل مصر' على أسماء ضحية ومصابي حادث انقلاب أتوبيس أطفال حضانة بطريق الأربعين ' نجع حمادي-أبوتشت'، شمال محافظة قنا، والذي أسفر عن مصرع طفلة وإصابة 15 آخرين وتم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

صورة الحادث

محافظ قنا يتفقد موقع حادث انقلاب أتوبيس أطفال بطريق الأربعين

تفقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، منذ قليل، موقع حادث انقلاب أتوبيس أطفال حضانة بطريق الأربعين 'نجع حمادي-أبوتشت'، شمال محافظة قنا.

جانب من تفقد محافظ قنا لموقع الحادث

إعانة عاجلة.. محافظ قنا يطمئن على مصابي حادث انقلاب ميكروباص بترعة نجع حمادي

انتقل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، واللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، فورا إلى موقع انقلاب ميكروباص بترعة على طريق الأربعين، والذي كان يقل ١٧ طالبًا في مراحل التعليم المختلفة من بينهم السائق، لمتابعة نقل الطلاب المصابين إلى المستشفى، وعمليات البحث عن مفقودين داخل المياه، وانتشال السيارة، رافقه جميع القيادات التنفيذية المعنية للتعامل مع الأزمة، كما وجه بصرف إعانة عاجلة من صندوق التكافل بمديرية التضامن الإجتماعي، بقيمة ٢٥ ألف جنيه لأسرة المتوفي، و٢٠٠٠ جنيه لأسرة كل مصاب حال بقائه فى المستشفى لمدة ٢٤ ساعة.

محافظ قنا في موقع الحادث

خروج 10 من مصابي انقلاب ميكروباص حضانة بقنا من المستشفى

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن جهود الإنقاذ نجحت في استخراج جميع الطلاب وسائق السيارة، ونقلهم إلى مستشفى نجع حمادي العام، لتلقي العلاج اللازم، وتم تقديم العلاج لـ10 طلاب وخروجهم إلى منازلهم، فيما يتلقى 6 آخرون العلاج حتى الآن.

محافظ قنا في موقع الحادث

إصابة سائقين في حادث تصادم سيارتين نقل بقنا

أُصيب سائقان، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم سيارة نقل محملة بزيوت سيارات وأخرى محملة بمعجون طلاء، أمام قرية الدير بمحافظة قنا، وجرى نقلهما إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

صورة الحادث

إصابة شخصين في حادث انقلاب تروسيكل بإحدى قرى قنا

أصيب شخصان، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب تروسيكل بقرية أبو شوشة، التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهما إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

انقلاب تروسيكل

محافظ قنا يبحث شكاوى 75 مواطنًا بمكتبه

واصل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وحسام حمودة، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد لقاءاتهم مع المواطنين بمكاتبهم، للإستماع لـ شكاوى المواطنين في قنا عن قرب، والإستجابة السريعة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الأولي بالرعاية من أجل تحقيق الأمن الإجتماعى والحياة الكريمة لهم، وإعطاء كل ذي حق حقه وتبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والأنظمة الحكومية، واستقبلوا اليوم عدد ٧٥ مواطنًا، واستمعوا لكل مواطن على حده، حفاظًا على خصوصية الشكوى، ووعدوهم ببحث مطالبهم، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن.

محافظ قنا يبحث شكاوى المواطنين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً