اعلان

تحرير 18 محضرًا خلال حملة تفتيشية مكبرة بقنا

حملة مكبرة على الأسواق بقنا
حملة مكبرة على الأسواق بقنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا حملة تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بالمدينة، لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الغذائية، والتأكد من صحة وسلامة المنتجات كما، برفقة مسئولين من 'حماية المستهلك - الصحة - تموين بندر - تموين المركز'، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

جانب من الحملة

فريق الحملة

وضمت الحملة كل من أحمد حمدي، عضو المتابعة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، ومحمود عبدالغفار، مسئول الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية، ومحمود يمني مهندس بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية، ومسئولي حماية المستهلك والصحة وتموين بندر وتموين المركز.

جانب من الحملة

حملة على الأسواق والمحلات التجارية بقنا

تفقدت الحملة عددًا من المجمعات الاستهلاكية، ومحلات بيع الجملة، وأسواق الخضروات والفاكهة، وشددت على أصحاب المجمعات والبائعين بضرورة الإعلان عن أسعار كل سلعة بشكل واضح، وألا تتجاوز أسعار السلع الأسعار الاسترشادية المقررة من قبل مديرية التموين والتجارة الداخلية، مؤكدة أنه سيتم تحرير محاضر مخالفة، وفرض غرامات لكل من يخالف تلك التعليمات.

جانب من الحملة

تحرير 18 محضرًا متنوعًا

وأسفرت الحملة عن تحرير 18 محضرًا تنوع ما بين 'محاضر إشغال طريق - محاضر نظافة - محاضر عدم حمل شهادة صحية - محاضر عدم سداد رسوم الترخيص'، كما أسفرت الحملة عن إعدام أغذية متغيرة الخواص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة شهداء ومصابي العدوان الإسرائيلي على القطاع