اعلان

ضبط 2 طن سماد و4 أطنان دقيق مدعم في حملات تموينية بالفيوم

حملات تموينية
حملات تموينية

تمكنت حملة شنتها إدارة تموين مركز يوسف الصديق تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بـ الفيوم وبرئاسة المهندس ناصر غنيم، القائم بأعمال مدير الإدارة، والمهندس عبدالعال سنهابي، من ضبط سياره ربع نقل محملة بـ 2 طن سماد زراعي يوريا خاصة بوزاره الزراعة يحظر تداوله فى الأسواق، وذلك قبل بيعه فى السوق السوداء، وتم التحفظ على السماد وتسليم السيارة والمتهم حضوريا بعد استيفاء أقواله للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حملات تموينية الدقيق المضبوط

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم بضرورة استمرار وتكثيف الحملات التموينية وتشديد الرقابه على الأسواق والمحلات التجاريه والأنشطة التموينية والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حالة ثبوت أى مخالفة.

ضبط سماد زراعي ودقيق بلدي مدعم في حملات تموينية بمراكز الفيوم

حملات تموينية المضبوطات في الحملة

ضبط دقيق بلدي مدعم

ومن خلال حملة شنتها إدارة تموين مركز سنورس برئاسة المهندس هشام سعيد مدير الإدارة، والمهندس حمادة نبيه رئيس قسم الرقابة تمكنت الحملة من ضبط 4 أطنان دقيق بلدي مدعم ومعبأ في شكائر بيضاء علي سيارة نصف نقل بناحيه جبله.

تحرير محضر بالمضبوطات

تم التحفظ على كمية الدقيق المضبوطة والسيارة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجرى العرض علي النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ضبط سيارة ربع نقل محملة باسطوانات غاز ناقصة الوزن بالفيوم

وفيما سبق تمكنت حملة تموينية بإشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين بالفيوم، من ضبط سيارة ربع نقل بناحية الحلفاية التابعة لمركز الفيوم محملة باسطوانات غاز منزلية ناقصة الوزن.

كشف المخالفة

خلال الكشف والمعاينة تبين قيام التاجر بنقص وزن اسطوانات الغاز بأخرى فارغة ووصل عددها إلى 14 اسطوانة، وباعها للمواطنين ناقصة عن الوزن القانوني الذي قررته الحكومة.

تحرير محضر بالواقعة

تم التحفظ على المضبوطات والسيارة والتاجر، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وزير التموين يوجه بتكثيف الحملات التموينية

يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بضرورة استمرار وتكثيف الحملات التموينية والرقابية على أسواق مدن وقرى المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون في مجال بيع السلع التموينية المدعمة، لاسيما مجال بيع اسطوانات البوتاجاز والتلاعب في وزنها، لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً