اعلان

توزيع حلوى وهدايا.. مبادرة الخير بدسوق تنظم يومًا ترفيهيًا لطلاب المدرسة الفكرية (صور)

توزيع حلوي وفقرات ترفيهية... مبادرة الخير بدسوق تنظم يومًا ترفيهيًا لطلاب المدرسة الفكرية
توزيع حلوي وفقرات ترفيهية... مبادرة الخير بدسوق تنظم يومًا ترفيهيًا لطلاب المدرسة الفكرية

نظم فريق مبادرة الخير بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حفلًا ترفيهيًا لطلاب المدرسة الفكرية بدسوق، بمشاركة عدد من محبي العمل الخيري وأعضاء الفريق، وجاء ذلك الحفل احتفالًا باليوم العالمي لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

يوم ترفيهي لطلاب المدرسة الفكرية

مبادرة الخير بدسوق تنظم يومًا ترفيهيًا لطلاب المدرسة الفكرية

وتضمن الحفل الذي شهدته المدرسة الفكرية بمدينة دسوق عددا من الفقرات الترفيهية التي أدخلت البهجة والسرور علي قلوب الطلاب، وذلك بمشاركة أعضاء الفريق بقيادة عزة الزمر، وسماح الطوخي، وعدد من محبي العمل الخيري، وكان ذلك بالتنسيق مع رحاب رشاد، مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

مدرسة الأمل للصم والبكم

وشهد الحفل عدد من الفقرات الترفيهية ما بين فقرة لطلاب مدرسة الأمل للصم والبكم وضعاف السمع بمدرسة منية جناج، بالإضافة إلي عدد من الفقرات الاستعراضية، كما تم توزيع الحلوي علي الطلاب بالإضافة إلي توزيع عدد من الملابس الشتوية علي الطلاب غير المقتدرين.

وقالت عزة الزمر، مسئول الفريق في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أن مبادرة الخير هدفها الأساسي توزيع الفرحة والاهتمام بذوي الهمم في يوم التحدي وطوال العام وذلك بمساعدة محبي العمل الخيري من أطفال وكبار والذين يحرصون علي مشاركة فريق المبادرة في أنشطته الخيرية المتنوعة.

وتابعت مسئول فريق مبادرة الخير ل'أهل مصر' أن ذلك الحفل الذي أقيم بالمدرسة الفكرية بمدينة دسوق جاء احتفالًا باليوم العالمي لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، حيث شهد عدد من الفقرات الترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلي توزيع عدد من الملابس الشتوية علي الطلاب غير المقتدرين، وكذلك توزيع الحلوي علي الطلاب لإدخال البهجة والسرور عليهم.

وتعد مبادرة الخير التي تأسست منذ 6 سنوات بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إحدي المبادرات الخيرية التي تقوم بالعديد والعديد من الأنشطة الخيرية ما بين إقامة حفلات لذوي الهمم والصم والبكم، كذا إطعام الصائمين وتجهيز شنط رمضان، وتنظيم معارض للملابس الشتوية لطلاب المدارس بشكل مجاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة