اعلان

تأجيل محاكمة حلاق بتهمة قتل سائق بالخانكة بسبب تنحي الدفاع

تأجيل محاكمة المتهم بقتل سائق بالخانكة
تأجيل محاكمة المتهم بقتل سائق بالخانكة

قررت محكمة جنايات بنها، بمحافظة القليوبية الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حامد عبد الحميد الجمال، وأحمد أسامة دبوس، محمد عيد عليوه، وأمانة سر محمود سامي، تأجيل نظر قضية اتهام حلاق يقتل صاحب توكتوك والتعدي عليه بسلاح أبيض 'سكين' بمنطقة القلج دائرة مركز شرطة لجلسة 22 يناير لعام 2023 بندب المحامي صاحب الدور بعد انسحاب المحامي الأصيل عن الدفاع عن المتهم، بعد أن حددت جلسة اليوم ،الإطلاع على فلاشة تسجيل الواقعة.

محكمة جنايات بنها

طعنة حلاق أودت بحياة صاحب توكتوك

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 13304 لسنة 2022 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 1419 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أن المتهم 'محمد. م. ح. م'، حلاق، 25 سنة، قتل المجني عليه 'أحمد أسامة عبد العزيز سيد'، سائق توك توك، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم علي ذلك وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض 'سكين'، وما أن ظفر بالمجني عليه حتي أسدى له طعنه قاتلة استقرت بكتفه الأيسر محدثاً إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته عازيا قصد المتهم إزهاق روحه.

وأضاف أمر الإحالة، أنه اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر شرع في قتل المجني عليه 'إبراهيم محمود طه النقيب'، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم علي ذلك، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض 'سكين'، وتوجه إلى المكان الذي أيقن تواجده به محاولا التعدي عليه لقتله، إلا أنه قد خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو تدخل المجني عليه المتوفي إلى رحمة مولاه وذويه والأهالي وإدخاله مسكنه بمحافظة القليوبية وإفلاته من يد المتهم علي النحو المبين بالتحقيقات، كما أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحا أبيض 'سكين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب