اعلان

محافظ مطروح يلبي مطلب شاب من ذوي الهمم بتوفير معاش وشقة وسيارة

محافظ مطروح يلبي مطلب شاب من ذوي الهمم
محافظ مطروح يلبي مطلب شاب من ذوي الهمم

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، على زيارة الشاب محمد عبد الحميد محمد، في أبو سطيل جنوب براني من ذوى الهمم، للاطمئنان عليه والاستماع وتلبية مطالبه.

وأكد محافظ مطروح تلبية مطالب الشاب وأسرته، مع توفير الرعاية الكريمة لهم من الدولة كحق لكل مواطن، حيث يعاني الشاب من إعاقة حركية مع اثنين من إخوته وترعاهم الأم.محافظ مطروح يلبي مطلب شاب من ذوي الهمم بتوفير معاش وشقة سكنية وسيارة للمعاقين

توفير معاش تكافل وكرامة

واستجاب المحافظ لمطلب الشاب، بتوفير دخل ثابت بالإضافة إلى معاش تكافل وكرامة، وكذلك سيارة للتحرك، وسكن قريب من مستشفيات مطروح، لمتابعة العلاج.

ووافق محافظ مطروح على صرف دخل شهري 2000 جنيه من المحافظة لأفراد الأسرة، بواقع 500 جنيه لكل فرد، وشقة بمساكن الإيواء بحي الزبتون لتكون قريبة من مستشفيات المحافظة، مع رفع كفاءتها وتجهيزها.

ووجه محافظ مطروح بدعم الأسرة بمشروع اقتصادي، يدر دخلا عليهم، من خلال منحهم بطارية لتربية الدواجن، وكذلك رؤوس أغنام للإسهام في توفير مصدر اقتصادي لهم.

محافظ مطروح يلبي مطلب شاب من ذوي الهمم بتوفير معاش وشقة سكنية وسيارة للمعاقين

اهتمام الدولة بأبنائها لتوفير حياة كريمة

وأهدى محافظ مطروح الشاب وأسرته هدايا عينية من بطاطين ومواد غذائية وغيرها، مؤكدا على اهتمام الدولة بأبنائها والعمل على توفير حياة كريمة لهم

بينما وجه الشاب محمد عبد الحميد الشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح، على اهتمامه بشكواه وسرعة الاستجابة مع زيارته للاطمئنان عليه.

رافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال زيارة الشاب، كل من: العميد ياسر عامر، رئيس مدينة براني، وفاطمة أنور مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي، والدكتور أحمد البلتاجي، وكيل وزارة الصحة، ومحمد إبراهيم مراقب الحسابات بالمحافظة، والمهندس حسين السنيني منسق عام مبادرة حياة كريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً