اعلان

ضربه بحجارة على رأسه.. المئات يشيعون جثمان الشاب المقتول على يد عمه بالإسماعيلية

تشييع جثمان الشاب ضحية عمه بالإسماعيلية
تشييع جثمان الشاب ضحية عمه بالإسماعيلية

شيّع المئات من أهالي منطقة البعالوة الكبيرة التابعة لمركز ومدينة التل الكبير، في محافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، جثمان شاب قُتل على يد عمه إثر مشاجرة بينهما بسبب ماسورة صرف صحي، وسط حالة من الحزن سيطرت على الجميع.

تشييع جثمان الشاب ضحية عمه بالإسماعيلية

مقتل شاب على يد عمه بالإسماعيلية

كان اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز ومدينة التل الكبير، يفيد بوقوع مشاجرة بين أشقاء، أسفرت عن مقتل شاب يُدعى 'عبد الرحمن حسن' 25 عامًا، على يد عمه حيث اعتدى عليه بحجارة كبيرة على رأسه أودى بحياته.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن سبب المشاجرة خلافات بسبب ماسورة صرف صحي، كما على إثرها المتهم 'ح. ز' بقتل المجني عليه، وتم القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازمة بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تشييع جثمان الشاب ضحية عمه بالإسماعيلية

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث اشتعال سيارة بالإسماعيلية

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران في حادث اشتعال سيارة بعد انقلابها بـ محافظة الإسماعيلية، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى وأخطرت النيابة وتولت التحقيقات.

اشتعال سيارة ملاكي

تلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة الإسماعيلية، إخطارا من الشبكة الوطنية للطوارئ بإقليم القناة، يفيد باشتعال سيارة ملاكي رقم 'ط ط ب 4596'، بكوبري 7 بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بعد انقلابها.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث؛ للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث.

ودفع الدكتور حسين كساب، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، لتلقي العلاج.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين وهما 'عبد الرحمن عطوة إبراهيم'، 18 سنة، مقيم أبو جازية أبو صوير، 'إبراهيم عبد الفتاح إبراهيم' 17 سنة، مقيم أبو صوير، تم نقلهما إلى مشرحة المجمع الطبي، كما أصيب كريم عبد الله إبراهيم عبد الفتاح، 16 سنة مقيم بأبو صوير، بحروق من الدرجة الثانية بالذراعين والساقين، ورشا محمد خليل 38 سنة، إغماء من أثر الحادث، تم نقلهما إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج.

تشييع جثمان الشاب ضحية عمه بالإسماعيلية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو