اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يكرم أصغر طفلة حاصلة على بطولة إفريقيا في الكونغ فو

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ: توفير 20 ميني باص لنقل الركاب وطلاب الجامعة وتخفيف التكدس ب 8 مراكز

شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وصول 20 ميني باص، لتوفير وسائل مواصلات لنقل الركاب وطلاب الجامعات، للقضاء على الزحام، والتكدس في مراكز المحافظة،بحضور اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، بناء على البروتوكول الموقع بين المحافظة ووزارة النقل، لتوفير وسيلة مواصلات تليق بأهالي المحافظة، لحل الأزمة التي يعاني منها المواطنون، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المجلس التنفيذى بكفر الشيخ يوافق على تخصيص أراضي لإقامة مشروعات خدمية

ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاربعاء، عدداً من القرارات والموضوعات، خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يكرم أصغر طفلة حاصلة على بطولة أفريقيا في لعبة الكونغ فو

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، الطفلة علياء أحمد عبد الله، 5 سنوات، الحاصلة على ميداليات ذهبية وأحزمة في البطولة الافريقية وبطولة الجمهورية والمسابقات المحلية في لعبة الكنغ فو بعد ممارستها اللعبة بـ7 أشهر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي