اعلان

انطلاق بطولة الشطرنج بجامعة الأقصر للعام الجامعي 2022-2023

رئيس جامعة الأقصر
رئيس جامعة الأقصر

شهد الدكتور حمدى محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، انطلاق فعاليات بطولة 'الشطرنج' على مستوى الجامعة للعام الجامعي 2022-2023، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، والتي نظمتها إدارة النشاط الاجتماعي برعاية الشباب المركزية بجامعة الأقصر، بمشاركة 12 طالبا من كليات الجامعة.

الأقصر

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز كل من الطالب أسامة أحمد محجوب خليل، بالفرقة الأولى بكلية الحاسبات والمعلومات والطالبة كارين يونان السعدي بالفرقة الثانية بكلية الطب، بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني كل من الطالب بيشوي عيد ابو الليف فهيم، بالفرقة الأولى بكلية الفنون الجميلة، والطالبة سلوان مصطفى زين العابدين، بالفرقة الثانية بكلية الفنون الجميلة.

الطلبة

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته، بتنظيم تلك البطولة مشيدا بالجهود المبذولة لإقامة البطولة التي تسهم في تنمية واكتشاف المواهب في أوساط الطلاب، موجها الشكر لرعاية الشباب المركزية بالجامعة، تحت قيادة الدكتور وائل الصغير.

'تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس' بجامعة الأقصر يوافق على عقد دورة إعداد مدربين مكثفة

عقد مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر جلسته رقم (19)، برئاسة الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، و بحضور الدكتور محمود النوبي، مدير المركز، والسادة عمداء الكليات وأعضاء مجلس الإدارة.

وافق المجلس على عقد دورة 'TOT' لإعداد المدربين، مكثفة ومخفضة خلال الفترة المقبلة، وشهدتالجلسة استعراض أعمال المركز ودوراته خلال الفترة السابقة، كما تم عرض تحديث لائحة المركز بما يتوافق مع اللائحة النموذجية الموحدة المقترحة من المجلس الأعلى للجامعات.

يشار إلى أن مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر، أحد المراكز الأكاديمية التي تقدم دورات بمجالات متعددة لإكساب المتدربين المعارف والمهارات الأساسية المتعلقة بالنشر العلمي المحلي والدولي، وذلك بهدف تبادل المعرفة و حجز مقعد لباحثي جامعة الأقصر في المجتمع العلمي الدولي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل