اعلان

العثور على شاب تعرض لاعتداء من مجهولين بالطريق الدائري بالفيوم

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

أصيب شاب في العقد الثاني من العمر ومقيم بدائرة مركز الفيوم ، بجروح خطيرة إثر قيام مجموعة من الأشخاص بالاعتداء عليه بالضرب أثناء سيره بالطريق الدائري عند مدخل مركز أبشواى.

صورة أرشيفية

صورة ارشيفية

العثور على شاب مُصاب عقب الإعتداء عليه من قبل اشخاص بطريق الدائري بالفيوم

انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي مرفق الإسعاف بلاغاً من مواطنين ، عندما عثروا على شاب مُلقى بالطريق الدائري عند مدخل أبشواي ومصاب بجروح خطيرة وملطخ بالدماء وبسؤاله عن سبب إصابته قبل أن يغشى عليه أدلى بأن مجموعة من الشباب قاموا بالاعتداء عليه بقصد القتل.

سيارة الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث

على الفور انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصاب إلي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية وعمل اللازم.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم يفيد بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بإصابة شاب ملقي علي الطريق الدائري قرب مدخل طريق أبشواي إثر تعدي بعض الأشخاص عليه بالضرب، وتم نقله إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

وفيما سبق ، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم، على اثره أصيب 3 أشخاص وتم نقلهم لمستشفي التأمين الصحي بـ الفيوم ، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير امن الفيوم، إخطارا، من شرطة النجدة جاء مفاداه وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بين كوبري أبو صير وكوبرى الواسطى، نطاق محافظة الفيوم.

قوات الامن تنتقل الى موقع الحادث

فور البلاغ، انتقلت قوات الأمن ، برفقة سيارات الإسعاف، الي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين، الي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram