اعلان

حملة لإزالة إشغالات الطريق ومخالفات البناء في مطروح

جانب من الحملة
جانب من الحملة

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكثيف الحملات على المباني المخالفة ومنع إشغالات الطريق، وحل شكاوى المواطنين.

مصادرة سيارة بامب وتحرير محاضر بيئة لمخابز مخالفة بمرسي مطروح جانب من الحملة

رفع إشغالات مخالفة

كما وجه رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، نائب رئيس المدينة وإدارة تحسين البيئة، برفع إشغالات الطريق لأحد المخابز المخالفة بشارع علم الروم، بعد تعدد شكاوى المواطنين من احتلال الرصيف وحدوث شجار مع المارة، وبناءً عليه تم تحرير محاضر نظافة وإشغال طريق وبيئة، وتم رفع الإشغالات المخالفة، والتنبيه على صاحب المخبز بعدم تكرار المخالفة.

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح، عن مصادرة خلاطة وسيارة بامب خرسانة جاهزة وأدوات ومعدات بناء، وإيقاف أعمال لمباني مخالفة بدون تراخيص بطريق القصر خلف المضيفة، تحت إشراف نواب رئيس المدينة، بمشاركة إدارة تحسين البيئة والتراخيص بمجلس المدينة وشرطة المرافق .

مصادرة سيارة بامب وتحرير محاضر بيئة لمخابز مخالفة بمرسي مطروح جانب من الحملة

التحفظ على خلاطة وسيارة بامب

وأكد 'جاب الله' على أنه تم التحفظ على معدات وأدوات بناء لعقارات مخالفة تعمل بدون ترخيص، وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، يأتي ذلك ضمن المتابعة الميدانية لمجلس المدينة، لرصد المباني المخالفة وإزالة التعديات في المهد، طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

شكاوى من الصرف الصحي

وأشار رئيس مدينة مرسي مطروح إلى الاستجابة لشكوى سكان عمارات محدودي الدخل برفع وشفط مياه الصرف الصحي من خلال معدات وسيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح بعد تلقي شكوي بوجود تدفق لمياه صرف صحي من أحدي المطابق، وتم التعامل مع الشكوى.

وناشد رئيس المدينة أصحاب المحال التجارية بمطروح، بالحفاظ على النظافة العامة ومنع الإشغالات وعدم احتلال الأرصفة وعدم البناء المخالف، تفادياً لتعرض المخالفين للمسألة القانونية، للحفاظ على الشكل الحضاري والسياحي للمدينة كسابق عهدها .

مصادرة سيارة بامب وتحرير محاضر بيئة لمخابز مخالفة بمرسي مطروح جانب من الحملة

مصادرة سيارة بامب وتحرير محاضر بيئة لمخابز مخالفة بمرسي مطروح وقف بناء مخالف

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: الأحد والإثنين 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم