اعلان

تعليم البحيرة تهنئ طالبة لفوزها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في الجمباز الأرضي

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، عن فوز أميرة الشحات الطالبة بمدرسة دويدار للتعليم الأساسى التابعة لإدارة المحمودية التعليمية، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى بطولة الجمباز الارضى عن مرحلتها العمرية.

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الطالبة أميرة الشحات

وكيل الوزارة يهني الطالبة أميرة الشحات

وهنأ وكيل الوزارة الطالبة أميرة الشحات ومدرسة دويدار للتعليم الأساسى وإدارة المحمودية، مؤكداً على دور الأنشطة المدرسية فى إكتشاف ودعم ورعاية الموهوبين فى كافة المجالات والعمل على صقل مهاراتهم وذلك فى إطار سياسة الدولة والقيادة السياسية بأهمية دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية والفنية والثقافية لتحقيق الاستغلال الأمثل لإمكانيات الطلاب وقدراتهم واكتشاف مواهبهم والارتقاء بها وإعداد الابطال فى مختلف الرياضيات لتمثيل مصر فى المحافل الدولية .

أهمية دور الأنشطة الرياضية

وأشار إلى أهمية دور الأنشطة الرياضية فى تنمية مواهب الطلاب وغرس وترسيخ المفاهيم الصحيحة للنشاط الرياضى ونشر الوعى والثقافة الرياضية المفيدة بين الطلاب جنباً إلى جنب مع العناية والاهتمام بالطلاب الموهوبين والعمل على الارتقاء بمستوياتهم الفنية والمهارية ورفع مستوى الكفاءة البدنية والقدرات الحركية والمهارية للطلاب.

متمنياً لتعليم البحيرة مزيداً من النجاحات والمراكز المتقدمة والتمثيل المشرف فى كافة المسابقات والبطولات والفعاليات والأنشطة التى تقام على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد