اعلان

نريد محاسبة المخطئ.. رب أسرة مشاجرة مستشفى قويسنا يطالب بتفريغ كاميرات المراقبة

واقعة التعدي
واقعة التعدي

قال السد العالي حسن، رب الأسرة المُتهمة بالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا العام التابعة لمحافظة المنوفية، إن الواقعة بدأت عندما توجهت زوجته ونجلته وزوجة نجله إلى مستشفي قويسنا العام، بعد قرار التحويل من الطبيبة المتابعة لحالة زوجة نجله الحامل التي تعاني من نزيف وانفصال المشيمة بنسبة 50%، وبمجرد وصولهم لاستقبال مستشفي قويسنا العام وسؤالهم عن طبيب بالمستشفي، تفاجئوا بعدم وجود طبيب.

واقعة التعديواقعة التعدي

لا يوجد طبيب بالمستشفى

وأضاف رب الأسرة المُتهمة بالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا العام، أن حالة زوجة نجله كانت تزداد سوءًا، وفي هذه الأثناء قامت الممرضة المسئولة بالاتصال بالطبيبة التي كانت تُتابع زوجة نجلي تشكوا لها من معاملة زوجتي لها لعدم وجود طبيب.

وأضاف: 'زوجتي قالت 'نصًا' يا بنتي انتى اتصلتي تشتكي مننا تابعي حالة زوجة مرات ابني ونتكلم بعدين'، وبعد ذلك قامت الممرضة بالتعنيف مع زوجتي وبدأت المشادات.

حالة المريضة تزداد سوءًا

وأشار إلى أن زوجة نجلة كانت حالتها تزداد سوءًا، وفي هذه الأثناء تصادفت زوجته مع طبيب ليس على ذمة المستشفى وطلبت منه إنقاذ حياة زوجة نجلها لكنه رفض بحجة المشادات التى حدثت مع الممرضات، وتسببت الممرضات في انفصال المشيمة لزوجة نجلي بنسبة 100% وهذا ما أقره أطباء المستشفى التعليمي.

وأنهى السد العالي، حديثه مؤكدًا أنه يريد تحقيق العدالة ليس إلا، وأن يتم محاسبة المخطيء ومعاقبته؛ لذلك طالب بتفريغ الكاميرات بصورة عاجلة لتوضيح الصورة كاملة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً