اعلان

إنقاذ حياة شاب مصاب بانسداد في الأمعاء بمستشفى كفر الدوار

فريق طبي ينجح في إنقاذ شاب مصاب بانسداد في الأمعاء
فريق طبي ينجح في إنقاذ شاب مصاب بانسداد في الأمعاء

تمكن فريق طبي بقسم الجراحة في مستشفى كفر الدوار العام، التابعة لمديرية الصحة بالبحيرة من النجاح في إنقاذ حياة شاب يبلغ من العمر 17 عامًا، نتيجة انسداد معوي بعد إجراء جراحة نادرة.

فريق طبي ينجح في إنقاذ شاب مصاب بانسداد في الأمعاء إجراء جراحة نادرة

استقبال مريض مصاب بانسداد معوي

كان قسم الاستقبال بمستشفى كفر الدوار العام استقبل مريض يعاني من انسداد معوي، وتم عمل استئصال جزء من القولون وعمل تحويلة برازية له سابقًا، وتم استعادة مسار القولون والحالة العامة للمريض مستقرة .

أسماء الفريق الطبي

أجرى الجراحة فريق طبي مكون من الدكتور محمد السيد أستاذ جراحة الأطفال بجامعة الأزهر، والدكتور حامد عبد العزيز استشاري الجراحة العامة ورئيس أقسام الجراحة، والدكتور أحمد العبد أخصائي الجراحة العامة والدكتور محمد السيد طبيب مقيم جراحة العامة، والدكتور عبدالله صبحي أخصائي التخدير،و فريق التمريض .

وكيل الوزارة يشيد بالفريق الطبي

وأشاد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك على سرعة إجراء العملية والإستجابه الفورية لإنقاذ هذا الشاب، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة والنادرة.

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره للفريق الطبي المشارك ولمدير المستشفى الدكتور عمرو دويدار، تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

في ذات السياق، أكد الدكتورحمودة الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، والتدريب المستمر لكافة الفرق الطبية، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة لتقديم خدمة طبية جيدة بمستشفيات البحيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر