اعلان

حبس المتهمة بقتل الطفلة ريتاج 4 أيام على ذمة التحقيق في قنا

أهل مصر
المتهمة بقتل الطفلة ريتاج
المتهمة بقتل الطفلة ريتاج

قررت جهات التحقيق بمحافظة قنا، حبس المتهمة بقتل الطفلة "ريتاج" وإحراقها، وإلقاء جثتها بحوار مدرسة بمركز نجع حمادي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الطفلة ريتاج

العثور على طفلة متفحمة داخل صندوق قمامة بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة طفلة متحفمة داخل صندوق قمامة بجوار مدرسة النقراشي الابتدائية بمركز نجع حمادي.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة طفلة متحفمة وملقاة داخل صندوق قمامة بجوار مدرسة النقراشي الابتدائية بمركز نجع حمادي، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة.

كشف هوية جثة طفلة متفحمة بقنا

وكشفت التحريات، أن الجثة لطفلة متغيبة، تُدعى ريتاج عاطف زكي، 3 أعوام، تغيبت قبل الواقعة بيوم واحد، وأن المتهمة جارتها، تُدعى شيرين.ح.ا، 27 عاما، استدرجت الطفلة أثناء سيرها في الشارع إلى منزلها، وسرقت قرطها الذهبي ثم كتمت أنفاسها حتى فارقت الحياة، وأشعلت النيران في جسدها، ووضعتها في جوال، وألقتها بجوار المدرسة لإخفاء الجريمة، وباعت الحلق بسعر 2800 جنيه.

ضبط المتهمة وحبسها

تم ضبط المتهمة والتحفظ عليها، والتي اعترفت بارتكاب الواقعة، وقامت بتمثيل جريمتها أمام جهات التحقيق، التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً