اعلان

شباب مطروح يشارك فى البرنامج الرئاسي لأبناء المحافظات الحدودية بالقاهرة

شباب مطروح يشارك فى البرنامج الرئاسى لأبناء المحافظات الحدودية بالقاهرة
شباب مطروح يشارك فى البرنامج الرئاسى لأبناء المحافظات الحدودية بالقاهرة

أعلن الدكتور وليد عبد العزيز مدير عام مديرية الشباب والرياضة عن مشاركة أبناء مطروح فى فعاليات البرنامج الرئاسي العاجل 'أهل مصر' لأبناء المحافظات الحدودية، بمحافظة القاهرة خلال الفترة من 5 إلى 9 ديسمبر الجاري، يأتى هذا في إطار سياسة وزارة الشباب والرياضة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لتمكين وتأهيل ودمج شباب وأبناء المحافظات الحدودية.

شباب مطروح يشارك فى البرنامج الرئاسى لأبناء المحافظات الحدودية بالقاهرة فعاليات البرنامج الرئاسي يضم 30 مشارك

زيارة المناطق السياحية والأثرية والتاريخية

وأوضح مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن الفوج المشارك ضمن فعاليات البرنامج الرئاسي يضم 30 مشاركا من شباب وفتيات ومشرفين، ويشمل برنامج عمل الفوج التاسع داخل محافظة القاهرة زيارة عدد من المناطق السياحية والأثرية والتاريخية بهدف تعريف الشباب بمعالم مصر.

وأكد الدكتور وليد عبد العزيز بأن من المناطق الذي سوف يشملها البرنامج الأهرامات، و ندوة تنمية بشرية، في اليوم الثانى، ندوة عن الأمن القومى المصري وزيارة المتحف المصري في اليوم الثالث زيارة قصر البارون – بانوراما حرب أكتوبر.

شباب مطروح يشارك فى البرنامج الرئاسى لأبناء المحافظات الحدودية بالقاهرة روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر لوزارة الشباب والرياضة، على جهودها في دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري، خاصة بالمحافظة الحدودية، إيمانا بدورهم الوطني والقومي، مع أهمية التوعية المستمرة للشباب والاجيال القادمة والتعريف بتاريخ الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً