اعلان

شدد على مجانية خدمة الطواريء.. رئيس الطب العلاجي بالصحة يفاجئ مستشفيات البحيرة

رئيس قطاع الطب العلاجي تفقد مستشفيات البحيرة
رئيس قطاع الطب العلاجي تفقد مستشفيات البحيرة

أجري الدكتور حازم الفيل، رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، يرافقه الدكتور أشرف الإتربي مدير عام المستشفيات، والدكتور محمد حسن مدير ادارة التطوير المؤسسي، والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، زيارةٍ مفاجئة لمستشفيات محافظة البحيرة.

رئيس قطاع الطب العلاجي تفقد مستشفيات البحيرة

المرور على مستشفى ايتاي البارود

شملت الزيارة المرور على مستشفى إيتاي البارود المركزي، تفقد خلالها جميع أقسام المستشفى ، الاستقبال، والعنايات والحضانات والأقسام الداخلية، وأثني على العمل القائم، مؤكدا على استمرار العمل بجد، و وجه باستمرارية العمل على تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة للمواطنين .

رئيس قطاع الطب العلاجي تفقد مستشفيات البحيرة

تفقد مستشفى الأطفال التخصصي

كما تفقد رئيس قطاع الطب العلاجي مستشفى الأطفال التخصصي، وتم المرور على الأقسام المختلفة بالمستشفى، وأشاد بالعمل الفني المبذول والجهد الفائق، وتصادف إجراء عمليات جراحية من خلال فريق جراحة الأطفال بالمستشفى، برئاسة الدكتور محمود عبدالهادي أستاذ مساعد جراحة الأطفال بجامعة الأزهر، حيث تُجرى عمليتين جراحيتين لطفلين حديثي الولادة، محجوزين بالحضانة، أحداهما محولة من مستشفى دمنهور التعليمي، والحالة الأخرى محولة من إحدى المستشفيات الخاصة، والعمليتان من العمليات المتقدمة ذات المهارة والخاصة بانسداد معوي فى الاثنى عشر وتغيير مسار.

وأثنى رئيس قطاع الطب العلاجي على ما وجده من جهد متميز وعلى تنظيم العمل سواء فى الحضانات أوالعنايات، كما أشاد بالمستوى العلمي للأطباء فى الحضانات والعنايات، حيث أن المستشفى تستقبل حالات ذات مهارةٍ خاصة بدون استثناء.

وتبنى رئيس الطب العلاجي فكرة إقامة مستشفى للأطفال متكاملة ومطابقة للكود وللمعايير فى حالة وجود أرض بجوار المستشفى، حيث أن مستشفى الأطفال التخصصي معروفة للجميع، ويأتى إليها الأساتذة من مختلف الجامعات، وتسجل جراحات الأطفال بها أرقاما متميزة في إجراء العمليات الكبرى لحديثي الولادة .

تفقد مستشفى كفر الدوار

كما تفقد رئيس قطاع الطب العلاجي مستشفى كفر الدوار العام، و تفقد أقسام الاستقبال والعناية، وأكد على مجانية خدمة الطوارئ، وعدم شراء أى مريض لأى أدوية من الخارج، مؤكدا على رفع كفاءة البنية التحتية للمستشفى، موجها بالحرص الدائم على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً