اعلان

شهيد لقمة العيش.. الحزن يخيم على أهالي "النجاحية" بعد مصرع شاب أثناء عمله داخل مخبز

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية النجاحية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، حزنا على وفاة شاب متأثرًا بإصابته في انفجار أسطوانة بوتاجاز أثناء عمله داخل مخبز بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

الشاب المتوفى

مصرع شاب إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز

وقال أحد الأهالي لـ 'أهل مصر'، إن الشاب محمد عبدالعزيز أيوب، لقى مصرعه متأثرًا بإصابته في انفجار أسطوانة بوتاجاز خلال عمله داخل مخبز بمدينة دار السلام بمحافظة سوهاج.

الحزن يخيم على أهالي القرية

وأضاف: أن قرية النجاحية اتشحت بالسواد حزنا على وفاة الشاب، خاصة وأنه كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة بين أصدقائه وجيرانه وعائلته، لافتًا إلى أنه مازالت أسرته تنتظر وصول جثمانه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

دفتر عزاء

وفي سياق متصل، تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى دفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، الذي فقد حياته في سبيل لقمة العيش أثناء عمله داخل مخبز بمحافظة سوهاج، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، تلقت بلاغًا، في وقت سابق، يُفيد بنشوب حريق نتيجة تسريب أسطوانة بوتاجاز في مخبز فينو وحلويات، ونتج عن انفجار الأسطوانة داخل المخبز بقرية الكشح دائرة مركز دار السلام، إصابة 6 أشخاص من العاملين بحروق متفرقة بالجسم، وهم: أحمد محمد صاحب المخبز، 36 عامًا، وحمام عبدالحي فخري، 27 عامًا عامل، ومحمد عبدالعزيز، 24 عامًا، وعبدالرحمن صالح، 17 عامًا، وعلاء أبو الوفا، 43 عامًا، ومحمود ربيع، 26 عامًا، وجرى نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتم إخماد الحريق والسيطرة عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً