اعلان

تشيع جثمان «بؤلة» ضحية تاجر سمك بالإسكندرية بسبب بوست على «فيسبوك»

أهل مصر
جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع المئات من أهالي منطقة أبوقير شرق محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، جنازة "م. إ. أ" الشهير ب"بؤلة" إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بأبو قير، والذي لقي مصرعه على يد تاجر أسماك طعنًا بسلاح أبيض، على إثر خلاف نشب بينهما بسبب منشور دونه المجني عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

جانب من الجنازة جانب من الجنازة قرار النيابة

مصرع شاب على يد تاجر سمك بالإسكندرية

وتباشر نيابة المنتزه ثان التحقيق تحقيقاتها فى الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، فيما أصدرت التصاريح اللازمة بدفن جثة المجنى عليه، عقب ورود تقرير الطب الشرعي.

بداية الواقعة

تلقي اللواء خالد البروى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع جريمة قتل بمنطقة أبوقير شرقي المحافظة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة المنتزه ثان، رفقة سيارة إسعاف الى موقع الحادث وتبين صحة الواقعة، اذ تم العثور على جثة المجنى عليه، بؤلة، صاحب محلات جزارة وسيراميك غارفًا فى دمائه وتبين أن مرتكب الواقعة هو المدعو صلاح .م.ا.

وتبين من التحريات أن المتهم وقع بينه وبين المجنى عليه خلاف حاد، وقام المجنى عليه بنشر صورة للمجنى عليه حاملًا بندقية فى يديه، فرد الأخير بصور تشير إلى تورط المتهم فى إحدى الجرائم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة وامرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

شهود عيان

وبحسب شهود العيان من المنطقة فإن القاتل الذي يمتلك محل للأسماك بالمنطقة، استدعى القتيل من منزله وانتظره أمام منزله فرد الأمير عليه، ونزل من منزله للقائه فبادره القاتل بسكين حتى فاضت روحه إلى بارئها، أمام أعين الجميع.

وأوضح شهود العيان؛ أن الواقعة بسبب نشر المجني عليه منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اتهم فيه القاتل ببعض الاتهامات، مشيرين إلى أن القاتل شعر برعشة عقب ارتكابه الجريمة وجرى بجنون ناحية الشاطئ.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم