اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. مقتل شاب على يد تاجر سمك بسبب منشور "فيس بوك

جانب من جنازة شاب قتل على يد تاجر سمك بسبب "فيس بوك"
جانب من جنازة شاب قتل على يد تاجر سمك بسبب "فيس بوك"

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير أهم أخبار الإسكندرية اليوم.

مصرع شاب على يد تاجر سمك بسبب بوست 'فيس بوك'

لقي شاب مصرعه في منطقة أبوقير شرق الإسكندرية، على يد تاجر سمك، اليوم الأحد، على إثر خلاف نشب بينهما بسبب منشور دونه المجني عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، انتقد فيه القاتل بطريقة غير مباشرة، فقرر القاتل الانتقام وقتله.

جانب من الجنازة جانب من الجنازة

انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة المنتزه ثان، رفقة سيارة إسعاف الى موقع الحادث وتبين صحة الواقعة، اذ تم العثور على جثة المجنى عليه، بؤلة، صاحب محلات جزارة وسيراميك غارفًا فى دمائه وتبين أن مرتكب الواقعة هو المدعو صلاح .م.ا.

وتبين من التحريات أن المتهم وقع بينه وبين المجنى عليه خلاف حاد، وقام المجنى عليه بنشر صورة للمجنى عليه حاملًا بندقية فى يديه، فرد الأخير بصور تشير إلى تورط المتهم فى إحدى الجرائم.

تشييع جنازة شاب قتل على يد تاجر سمك

شيع المئات من أهالي منطقة أبوقير شرق محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، جنازة المدعو 'م. إ. أ' الشهير ب'بؤلة' إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بأبو قير، والذي لقي مصرعه على يد تاجر أسماك طعنًا بسلاح أبيض، على إثر خلاف نشب بينهما بسبب منشور دونه المجني عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

جانب من الجنازة جانب من الجنازة 'جنايات الإسكندرية' تقضي بالحبس ١٠ سنوات لشخصين يتاجران بالمخدرات

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار توفيق عين العظيم عليان رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار جمال السيد الرفاعي، والمستشار ياسر حسن حسان، والمستشار أحمد أنور إبراهيم وسكرتير المحكمة فايز بيومي القطعاني، بالسجن المشدد 10 سنوات لكلًا من 'ع. ن. ن' و'ر. ن. ن' وغرامة 100 ألف، والسجن 3 سنوات لكلًا من 'إ. ص. ز' و 'م. ه. ف' و'م. أف' وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامهم بالإتجار فى المواد المخدرة.

انتظام حركة الملاحة بمينائي الإسكندرية والدخيلة

انتظمت حركة الملاحة وتداول البضائع بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية خلال الـ48 ساعة الماضية وشهدت نشاطا ملحوظا، حيث تم دخول وخروج عدد 48 سفينة إلى أرصفة مينائي الإسكندرية والدخيلة، كما يجرى حاليا العمل على شحن وتفريغ عدد 28 سفينة أبرزهم سفن الحاويات والصب الجاف والسائل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة