اعلان

إجراء انتخابات الإعادة لمرشحي الاتحادات الطلابية بجامعة بنى سويف

انتخابات اتحادات الطلاب بجامعة بنى سويف
انتخابات اتحادات الطلاب بجامعة بنى سويف

تجرى جامعة بنى سويف، اليوم الإثنين، انتخابات الإعادة للاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2022_2023، بكافة الكليات والمعاهد المختلفة بالجامعة.

1303 مرشحين يتنافسون في انتخابات اتحادات الطلاب بجامعة بني سويف

وقد انطلقت انتخابات اتحادات الطلاب بجامعة بنى سويف، أمس  الأحد، بمشاركة 1303 مرشحين يتنافسون على مستوى الكليات والمعاهد المختلفة بالجامعة.

انتخابات اتحادات الطلاب بجامعة بنى سويف

وأعلن  الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، انطلاق ماراثون انتخابات اتحادات الطلاب على مستوى كافة كليات الجامعة، وفقا للجدول الزمنى الذي اعتمدته وزارة التعليم العالي، حيث يتنافس في الانتخابات بعد إعلان الكشوف النهائية 1303 مرشحين من الطلبة والطالبات.

ووجه رئيس جامعة بنى سويف، بضرورة التأكد من عدم وجود أي معوقات في عملية التصويت، لافتاُ إلى أن الانتخابات تجرى في أجواء من الشفافية والنزاهة وسط إقبال طلابي كثيف، ومؤكداً أن الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع أبنائها الطلاب، مشيراُ إلى أن الانتخابات الطلابية تعد صورة مصغرة وتطبيق عملي لممارسة الديمقراطية، حيث تم توفير كافة الأجواء المناسبة للمشاركة الطلابية في العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر.

التصويت بانتخابات اتحاد طلاب جامعة بني سويف

وأشار الدكتور جمال عبد الرحمن، نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، أن عملية التصويت بدأت الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الخامسة مساء، لافتاُ إلى أن عمليات الفرز وإعلان النتائج ستتم في نفس اليوم، مشدداً على ضرورة الالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للعملية الانتخابية.

إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم

وأشار  رئيس جامعة بنى سويف، إلى إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات ستتم يوم الثلاثاء المقبل 6 ديسمبر، وبعد ذلك انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات 7 ديسمبر، على أن تختتم انتخابات الاتحادات الطلابية يوم الخميس 8 ديسمبر بإجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

1614 مرشحا لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعتى بنى سويف والأهلية

وأعلن رئيس الجامعة، أن 1614 مرشحا قد قدموا أوراقهم لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعتى ' بنى سويف والأهلية ' خلال اليومين الماضيين على مستوى الكليات والمعاهد المختلفة.

1529 طالبا تقدموا للترشح لانتخابات اتحاد طلاب جامعة بني سويف

وأوضح  أن  1529 طالبا وطالبة بجميع كليات الجامعة من الراغبين في الترشح لخوض انتخابات اتحادات الطلاب بجامعة بنى سويف  للعام الجامعي الجاري، قد قدموا أوراقهم، لافتا إلى أن  عدد الطلبة المتقدمين بلغوا  865، بينما بلغ عدد الطالبات 664 بنسبة مشاركة 43%، مشيرا إلى أنه تم  سحب وتقديم الاستمارات المطلوبة للترشح على مستوى 27 كلية بالجامعة تم يوم الخميس الماضي، على أن يتم تلقي الطعون اعتباراً من غدا الاثنين نوفمبر28، وفحص الطعون يوم الثلاثاء 29، وسوف يتم إعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء 30 نوفمبر.

85 طالبا تقدموا للترشح لانتخابات اتحاد طلاب جامعة بني سويف الأهلية

وأضاف رئيس جامعة بني سويف، والقائم بعمل رئيس الجامعة الأهلية، أن  85 طالبا وطالبة على مستوى كافة البرامج بالجامعة الأهلية من الراغبين في الترشح لخوض انتخابات اتحادات الطلاب للعام الجامعي الجاري، قد قدموا أوراقهم، حيث بلغ عدد الطلبة المتقدمين 62، بينما بلغ عدد الطالبات 23 بنسبة مشاركة 27%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود