اعلان

أسرة مريض تعتدي على طاقم طبي بمستشفى إيتاي البارود في البحيرة

تعدي اهل مريض علي الطاقم الطبي والتمريض
تعدي اهل مريض علي الطاقم الطبي والتمريض

شهدت مستشفى إيتاي البارود العام، بمحافظة البحيرة، واقعة مؤسفة حيث تعدى أهل مريض علي الطاقم الطبي والتمريض وأفراد الأمن، ما أسفر عن اصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تعدي اهل مريض علي الطاقم الطبي والتمريض الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

أهالي مريض تتعدى على طاقم طبى

وقال الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق جراء نشوب حريق بقرية عبد الغني يونس، التابعة لمركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود العام مساء أمس، قاموا بالتعدي على الطاقم الطبي والتمريض وفرد أمن المستشفى بالضرب وتوجيه والشتائم و السباب للأطباء.

إدارة المستشفى حررت محضرا

وأكد وكيل الوزارة الصحة، أن المصابين من الطاقم الطبي والتمريض بمستشفى إيتاي البارود العام، هم طبيب و 4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة، لافتًا إلى أن إدارة المستشفى حررت المحاضر اللازمة بقسم شرطة إيتاي البارود، ضد المعتدين وعددهم 6 أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم بمعرفة مركز شرطة إيتاي البارود.

كانت مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية شهدت حادثة مؤسفة مساء الخميس الماضي، حيث انتشر فيديو لاعتداء مجموعة من الأشخاص على ممرضات مستشفى قويسنا المركزي، نتيجة إصابة إحدى أقاربه بنزيف، وهو ما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً