اعلان

الأقصر : شن حملات بيئية دورية للحفاظ على صحة المواطنين استجابة لشكواهم

الجمال
الجمال

استقبل اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، شكوى من مواطنين، أحدهما من جاره الذي يربي جمال تبعث برائحة كريهة، والآخر يتضرر من وجودخيول وروث حيوانات بالشوارع.

الجمال

تكليف رئاسة الأقصر للمسئولين بفحص الشكاوي

وكلف رئيس مدينة الأقصر، إدارة شؤون البيئة بالمدينة بتنفيذ حملة تفتيش بيئية موسعة تحت إشراف سكرتير عام مجلس المدينة أحمد أبو عيش، وقيادة طارق يوسف سعد الله مدير إدارة البيئة، استجابة لشكوى المواطنين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الخيول

مواطن يشتكي جاره لتربيته الجمال

واستهدفت الحملة منطقتين ( منطقة نجع الملقطة ومنطقة السبتية بحي شمال)، لفحص الشكوى الأولى، والتي مفادها تضرر الشاكي من وجود خيول وروث حيوانات، وتم معاينتها على الطبيعة وإزالة أسباب الشكوى، كما تم فحص الشكوى الثانية وهي تضرر الشاكي من جاره الذي يقوم بتربية جمال مما يؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات بسبب الروث، وتم إزالة المخالفة، وجاري تحرير عدد (٢) مخالفة بيئية .

الحيوانات

ويأتي ذلك في إطار تكليفات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، بشن حملات بيئية دورية للحفاظ على البيئة وصحة وسلامة المواطنين، والتصدي بكل حسم لكافة مظاهر التشوه البصري والتعديات العشوائية بشوارع المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مؤتمر صحفي مشترك لوزير الخارجية والهجرة ونظيره التركي (بث مباشر)