اعلان

طقس خريفي مائل للبرودة وتوقعات بهطول أمطار خفيفة على كفر الشيخ

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

يسود محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، طقس خريفي مائل للبرودة نهارًا، بارد في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، مع توقعات بهطول أمطار خفيفة خاصة علي المناطق الساحلية من المحافظة.

طقس كفر الشيخ اليوم

طقس خريفي مائل للبرودة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، كما تتوفر فرص سقوط أمطار خفيفة خاصة علي المناطق الساحلية بالمحافظة.وأضاف بيان هيئة الأرصاد أنه يسود شبورة مائية علي طرق المحافظة في الصباح الباكر، اليوم الأربعاء، لتنكسر منذ قليل تلك الشبورة المائيةعلي طرق المحافظة تزامنًا مع سطوع الشمس بمراكز المحافظة المختلفة.

وشهدت محافظة كفر الشيخ، أمس الثلاثاء، تقلبات جوية حيث كان هناك نشاط في حركة الرياح علي فترات متقطعة، كما سادت أجواء غائمة تزامنًا مع سطوع الشمس علي فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تهطل أمطار خفيفة اليوم علي مراكز المحافظة وخاصة المراكز الساحلية، علي أن يسود طقس خريفي مائل للبرودة نهارًا، بارد ليلًا، حيث يشعر المواطنون ببرودة في الطقس، إذ تعد محافظة كفر الشيخ واحدة من المحافظات الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط، حيث تطل مراكز مطوبس وبلطيم والبرلس علي ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتكون تلك المراكز أكثر عرضة لهطول الأمطار الغزيرة مقارنة بباقي مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة