اعلان

لأول مرة بالأقصر.. عقد المؤتمر العلمي الأول لجراحة الوجه والفكين

المؤتمر
المؤتمر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن انعقاد المؤتمر العلمي الأول لجراحة الوجه والفكين في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر 2022 بمحافظة الأقصر.

إنعقاد المؤتمر

إنعقاد المؤتمر العلمي الأول لجراحة الوجه والفكين

وأوضحت الهيئة أنه سيتم إنعقاد المؤتمر العلمي الأول لجراحة الوجه والفكين بالتعاون مع الجمعية الدولية لجراحات الشفه الأرنبية Smile Train وبحضور خبراء أجانب فى تخصص جراحة الوجه والفكين.

المشتركين بالتعاون فى إنعقاد المؤتمر

ودعت الهيئة العامة للرعاية الصحية أطباء مصر والدول العربية للمشاركة فى حضور المؤتمر العلمي عن طريق التسجيل من خلال الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdR68daBV6Fqf7onY2_CLSygw1OdCuUAVnSOOSVAPb05Tqr0g/viewform

وأضافت أن هذا المؤتمر يتم انعقاده بالتعاون مع شركاء النجاح في مجال جراحة الوجه والفكين وبمشاركة وحدة جراحة الوجه والفكين وأورام الرأس والرقبه بكلية الطب جامعة سوهاج، نقابة أطباء الأقصر و Nile Cleft Centre.

قوافل الأقصر الطبية

وأطلقت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأقصر، أمس الثلاثاء، قافلة طبية ببندر المدينة، تشمل 9 تخصصات مختلفة للكشف وعلاج المرضى مجانا. وأكد طاهر أيوب وكيل وزارة الصحه بالأقصر، أن الكشف والعلاج مجانًا في التخصصات الطبية، نساء وولادة - خدمات تنظيم الأسرة الأطفال الجلدية جراحة أنف وأذن رمد خدمات الأشعة والتحاليل صيدلية، وكشف عشوائي (سكر وضغط واعتلال كلوي) وذلك بإدارة البندر المركز الحضري.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد اعلنت عن تنظيم قافلة طبية مجانية ليومي الإثنين والثلاثاء بالمركز الحضري التابعة للإدارة الصحية ببندر الأقصر وذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «حياة كريمة» حيث يتم توجيه القوافل الطبية المجانية للمحافظات الحدودية والقرى النائية مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)