اعلان

إصابة شخصين في حادث تصادم سيارة وتوكتوك بطامية في الفيوم

حادث ارشيفي
حادث ارشيفي

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين 'توك توك' وسيارة أجرة بطريق قرية قصر رشوان النابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

حادث ارشيفي

حادث ارشيفي

اصابة شخصين في حادث تصادم بين سيارة اجرة وتوك توك بطامية في الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارا، من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاداه وقوع حادث، تصادم بين توك توك، وسيارة أجرة، بطريق طامية، اتجاه قصر رشوان ،على اثره اصيب شخصين.

الشرطة تنتقل الى موقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوة من مركز شرطة طامية، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة الأولية تبين إصابة شخصين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

توصيل المياه لـ570 أسرة من الأولى بالرعاية بالفيوم

صرح المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم والعضو المنتدب، أن الشركة قامت بمعاينة منازل عدد 570 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية على مستوى محافظة الفيوم وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني وذلك خلال شهر نوفمبر بهدف توصيل مياه الشرب والصرف الصحى.

دراسة الحالات خلال المعاينة

وأكد أن الشركة تقوم بدراسة كل حالة على حدا من خلال المعاينة على الطبيعة فى وجود ممثل الجمعية للتأكد من أحقية الحالات فى الحصول على الدعم الذى توفره الشركة.

يأتي ذلك فى إطار حرص الشركة على تفعيل دور المشاركه المجتمعيه مشيرا إلى أن الشركة تقدم كافة التسهيلات الممكنة فى إطار تنفيذ اللوائح والقوانين والتعاون مع كافة المؤسسات التى تساهم في رفع المعاناة عن الأسر الاولى بالرعاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً