اعلان

محافظة الأقصر تنظم احتفالية "يوم للجميع" لتكريم ذوي الهمم وضعاف السمع والبصر

محافظ الأقصر يشهد الإحتفالية
محافظ الأقصر يشهد الإحتفالية

نظمت مؤسسة بداية أمل للتنمية والخدمات احتفالية مكبرة بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور هدى المغربي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وذلك تحت رعاية، المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

العقد

توزيع كراسي متحركة على ذوي الهمم بالأقصر

وقامت مؤسسة بداية أمل بتوزيع ١٠ كرسي متحرك عادى، و٢ كرسي كهربي وعدد ٣ أطراف صناعية، كما شهد الحفل توقيع بروتوكول أتوبيس المتميزين أو أتوبيس الفكرية لحل قضية المتسربين عن التعليم أصحاب الإعاقة الذهنية وذلك بتوفير وسيلة مواصلات لهم من وإلى مدرستهم.

فعاليات الإحتفال

تقديم فقرات فنية

وقامت فرق من مدرسة طه حسين للصم وضعاف السمع بالأقصر بتقديم فقرات فنية وذلك بعمل أغنية استعراضية بلغة الإشارة، كما تم تكريم جميع المتميزين من ذوي الإعاقة في مجالات التعليم والرياضة، ومن جانبها أثنت المغربي على اهتمام محافظ الأقصر بقضايا ذوي الهمم وتسهيل كافة العقبات لهم من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، كما ثمنت دور الجمعيات الأهلية في التعامل مع هذا الملف وكذا القائمين على المدارس الفكرية في مديرية التعليم بالأقصر والمجهود المبذول لخدمة أبنائنا من ذوي الهمم.

التكريم

المشاركين بالحضور في الحفل

حضر اللقاء محمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بـ الأقصر والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وأمل النوبي رئيس مجلس الأمناء مؤسسة بداية أمل وقيادات التربية والتعليم والعمل المجتمعي.

وفي نهاية اللقاء تم التقاط الصور التذكارية بين محافظ الأقصر والمشاركين بالاحتفالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بالنيران الصديقة